بعد غياب طويل… بهاء سلطان يعود للغناء من جديد!
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل... بهاء سلطان يعود للغناء من جديد!
مافي الصغيرة مصابة بالسرطان… ورسالة من شقيقة هاندا أرتشيل للجمهور والصحافة
يوميات المشاهير
مافي الصغيرة مصابة بالسرطان... ورسالة من شقيقة هاندا أ...

بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها... الدكتورة خلود تستعرض فخامة منزلها الجديد!!

السبت، 17 سبتمبر 2022
بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها… الدكتورة خلود تستعرض فخامة منزلها الجديد!!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ مقطع فيديو يظهر فخامة منزل الدكتورة خلود في الاردن، وأظهر المقطع المتداول مدى دهشة الفاشنيستا الكويتية بالتّفاصيل المميّزة.

بالصور... أطفال الدكتورة خلود يثيرون ضجة كبيرة!

منزل الدكتورة خلود في الاردن

تبيّن في مقطع الفيديو واجهة المنزل وأثاثه، فضلاً عن تناسق الألوان الّتي اختارتها الدكتور خلود للديكور والإضاءة التي زادت من جماله.

وعبّرت خلود عن إعجابها بالمنزل الجديد قائلةً: "ما شاء الله تبارك الرحمن للحين أنا مو مستوعبة". وعن المطبخ المنزل علّقت قائلة: "إذا هذا المنظر اللي بطل عليه راح أطبخ كل يوم". وعلى المقلب الآخر، يطل المنزل على حمام سباحة في الدور الأسفل.

وفي السياق ذاته، كانت خلود قد استعدت لتجهيز منزلها في الأسابيع القليلة الماضية حيث نشرت مجموعة من الصّور استعرضت فيها جمال منزلها وذلك بعد أن هيّأه لها زوجها، عارض الأزياء الأردنيّ، أمين غباشي ليفاجئها. وأظهرت الصّور مساحة المنزل الواسعة وتفاصيله المرتبة والأنيقة حيث استُخدم اللّون الرّمادي بشكل لافت. بالإضافة إلى ذلك، طغى اللّونين الأبيض والبيج، فضلاً عن ستائر كهربائيّة زيّنت النّوافذ.

أما فيما يتعلّق بغرفة السّفرة، فاعتمد زوجها على أثاث مودرن حيث استخدمت الكراسيّ البامب بألوان مزجت بين البيج الفاتح والرّمادي والأبيض، وكذلك غرفة الإستقبال التي جمعت بين نفس الألوان بكراسيّ أنيقة ومقاعد منحت المنزل لمسات فاتنة خاصّة.

من هو زوج الدكتورة خلود؟

بدأ عارض الأزياء، أمين غباشي، حياته الفنيّة من خلال تقديم عروض الأزياء في الأردن ولبنان، ثم انتقل للعيش في الكويت حيث تزوّج من الدكتورة خلود عام 2016 بعد قصّة حبّ استمرت لمدّة ثلاثة سنوات وأنجب منها أربعة أولاد.