بعد مرور أربعة أيّام فقط على حلول الشهر المبارك… الجمهور يرصد أخطاء كارثيّة في المسلسلات الرمضانيّة!
سينما ومسلسلات
بعد مرور أربعة أيّام فقط على حلول الشهر المبارك... الج...
إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!
يوميات المشاهير
إبنة نادين نسيب نجيم تبكي على والدتها المصابة في السجن!

ما هي أولويات حلا شيحة في شهر رمضان المبارك؟

الإثنين، 27 مارس 2023
ما هي أولويات حلا شيحة في شهر رمضان المبارك؟

مرّة جديدة جذب منشور حلا شيحة حول رمضان الأنظار خصوصاً بعد أن قرّرت النجمة المصرية المُعتزلة خلع الحجاب مرّة جديدة، ما جعلها تواجه بعض الإنتقادات من الجمهور وأيضاً الدعم من متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية. 

وكانت حلا قد حذفت كل منشوراتها وصورها السابقة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام لتبدأ من جديد، بالإضافة الى أنّها حسمت الجدل حول طلاقها من الداعية الإسلامية معز مسعود عبر جملة كتبتها من خلال ستوري لها على إنستقرام. 

منشور حلا شيحة حول رمضان

كشفت حلا عن أولوياتها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، حيث نشرت صورة جديدة لها وأرفقتها بالقول: "الإيمان اولاً ثم الحب بمعناه الراقي ثم العمل قادرين علي تغيير مسار الكون فما بال قلبنا الصغير!!؟ رمضان مبارك". 

حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها... فهل حصل فعلاً؟!

وهذه المرّة تركت حلا شيحة الفرصة لمتابعيها والجمهور للتعليق على صورتها، إذ عمدت خلال الفترة الماضية على إلغاء إمكانية كتابة التعليقات على منشوراتها عبر إنستقرام. وقد تعرّضت لبعض الإنتقادات من بعض الرواد بسبب قرارها بخلع الحجاب مرّة أخرى، فهناك مثلاً من كتب: "هو مينفعش تشيلي/ تلبسي الحجاب من سكات من غير فلسفة و حكم عميقة؟!"، وهناك من علّق بالقول: "هو الحجاب دا لعبه في ايدك اتقى الله وريحنا"... ولكن بالمقابل تلّقت الممثلة المصرية المُعتزلة الدعم من بعض الرواد الذين طلبوا عدم الإساءة اليها بسبب قرارها لانّه من الامور الشخصية والتي تعنيها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)