ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها… هل لجأت لوالدها؟
يوميات المشاهير
ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها... هل لجأت لوالدها؟
ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها مشاهد من الجيم
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها م...

"شايفك عايز ترجع للإكس"... والد حسام حبيب يثير الجدل!

الأحد، 06 نوفمبر 2022
“شايفك عايز ترجع للإكس”… والد حسام حبيب يثير الجدل!

بعدما تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند إثر خروجها من المستشفى، استقطبت في الساعات الأخيرة رسالة والد حسام حبيب أنظار المتابعين.

رسالة والد حسام حبيب

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأكثر من منشور لحسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب طليق النجمة شيرين عبد الوهاب، يبدو أنه قصد من خلالها التلميح لمستجدات قد تطرأ على علاقة ابنه بالفنانة المصرية.

وجاء في المنشور: "شايفك ياللي عايز ترجع للإكس... أفتكر إني قولتلك بلاش، الحنين للماضي منطقي بس مش مبرر للرجوع لنفس الأزمة"، وهو قول مقتبس من الكاتبة آية شعيب.

كما نشر حبيب صورة جاء فيها: "وتظن أنها النهاية، ثم يصلح الله كل شيء".

إلا أن حسين حبيب نفى أن يكون قد كتب الرسالة بنفسه قائلاً: "لناس اللي بتكتب على لساني تصريحات تتقي الله.. اللغة اللي بيكتبوا بيها لغة رخيصة ..احنا لا نعرف اكس ولا مكس أنا ماليش اي تصريحات مع حد وكله فبركة وكذب عشان التريند".

شيرين تنفي عودتها لحسام حبيب

وكان الإعلامي المصري عمر أديب قد كشف أنه تحدّث مع شيرين عقب خروجها من المستشفى، وطمأن الجمهور إلى أن حالتها جيدة وهي قوية.

ابنة شيرين تظهر بكدمة على عينها... هل لجأت لوالدها؟

كما كشف خلال برنامجه "الحكاية" عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعته بشيرين عبدالوهاب، وأكد أنها كانت هادئة وتمزح كما اعتاد جمهورها عليها.

كما قال إن شيرين طلبت منه أن ينقل للجمهور نفيها القاطع للصورة التي يتم تداولها مع طليقها المطرب حسام حبيب، مشددة على أن لا أساس لها من الصحة.