اعتداء أحمد زاهر على صحافي أثناء تشييع جثمان الراحلة دلال عبدالعزيز: إليكم الحقيقة!
يوميات المشاهير
اعتداء أحمد زاهر على صحافي أثناء تشييع جثمان الراحلة د...
سمية الخشاب تعلم فيفي عبده طريقة الغزل بالرجال!
يوميات المشاهير
سمية الخشاب تعلم فيفي عبده طريقة الغزل بالرجال!

بلقيس فتحي ترد على قرار نقابة المهن الموسيقية لمنعها من الغناء في مصر!

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
بلقيس فتحي ترد على قرار نقابة المهن الموسيقية لمنعها من الغناء في مصر!

صدمة تلقاها الجمهور العربي مع البيان الرسمي الصادر عن نقابة المهن الموسيقيّة في مصر برئاسة الفنان هاني شاكر، والذي تمحور حول منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر وذلك بعد ساعات قليلة من إحياء الفنانة اليمنية حفلة غنائية الى جانب الفنان رامي صبري في نادي الجلاء بمصر.

وفي النص الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في مصر ورد: "قررت نقابة الموسيقيين في مصر عدم التعامل نهائياً مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أي تصاريح مستقبلاً لها عن أيّ أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلّحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها".

منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر

والجدير بالذكر أنّ الفنانة بلقيس فتحي التي حققت نجاحاً باهراً في الفترة الأخيرة، كان من المقرر أن تُحيي حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية يوم الخميس المقبل في الثاني عشر من أغسطس، ولكن تم منعها بعد قرار النقابة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

جدة بلقيس فتحي تحظى بإعجاب الجمهور بصوتها الرائع!

ولكن الامور ليست كذلك عند الفنانة اليمنية، فبعد صدور قرار منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر ردّت عبر برنامج "ET بالعربي"، وأوضحت أنّها من المستحيل أن تخالف قوانين مصر التي تعتبر نفسها إبنتها. كما وأضافت أنّ الحفل في دار الأوبرا المصرية، وأنّ الأزمة التي حصلت ليست إلّا إختلاف حول التصاريح الخاصة بحفل نادي الجلاء.

وفي تسجيلٍ صوتي أوضحت بلقيس: "مستحيل أتجاوز قوانين أي بلد أكون فيه، ورجلي ما عتبت خشبة مسرح إلّا ومعي تصريح مش عارفة على أي أساس صدر قرار النقابة، ومن ثمّ أضافت: "مصر بلدي التانية وأهلها أهلي وأحترم كل القرارات، لكن أنا كمان ماشية على القوانين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)