بالفيديو… منة فضالي في خطر وبلطجية جاهزون للاعتداء عليها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... منة فضالي في خطر وبلطجية جاهزون للاعتداء ع...
منع عرض فيلم انجلينا جولي في بعض الدول العربية والأخيرة تعلّق… “جهل”
سينما ومسلسلات
منع عرض فيلم انجلينا جولي في بعض الدول العربية والأخير...

بشكل نهائي... منع حسن شاكوش من الغناء في مصر!

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
بشكل نهائي… منع حسن شاكوش من الغناء في مصر!

لم يتم منع حسن شاكوش من الغناء فقط في مصر على خلفية إساءته لعازفي الإيقاع في أحد حفلاته، انما تمّ سحب ترخيصه نهائياّ، بحسب ما أعلن نقيب الموسيقيين في مصر، هاني شاكر في تصريح صحافي. فما هو سبب هذا الاجراء الحازم بحق فنان المهرجانات؟

كلمات غير اخلاقية!

قال شاكر أن "ما فعله شاكوش شيء خطير فهو يؤدي الاغاني من خلال استعمال كلمات غير أخلاقية"، مؤكدا أن "الفن ليس بحاجة إلى هذا النوع الغريب من الغناء"، مضيفاً: "بناقص حسن شاكوش".

قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش... ما هو السبب؟

أول ردّ من حسن شاكوش

حاول شاكوش التقليل من حدة الأزمة والقرار الصادر بحقه، وقال: "أنا محترم قرار النقابة لحد اللحظة، أنا مشوفتش القرار، الناس اللي قالولي، وأنا عملي هذا هو أكل عيشي".

وتعليقاً على كلام شاكر عقب منع حسن شاكوش من الغناء، قال الاخير: "هو قال بناقص حسن شاكوش؟ عموماً أستاذ هاني يقول اللي هو عايزه".

وعن أعماله المقبلة، أشار فنان المهرجانات الى "إنني ملتزم حتى الآن بالحفلات التي سأقدمها خارج مصر، وكل تركيزي عليها"، لافتا الى أنه يحاول الاتصال بأكثر من قيادة داخل نقابة الموسيقيين، ولكن ليس لديهم المعلومات الكافية عن أي قرار يتم اتخاذه. وأشار إلى أنه يقوم بتسجيل بعض من أغنياته استعداداً للفترة المقبلة إلا أنه مصاب بإحباط بسبب ما يحدث.

ما حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش؟

وفي احدى حفلاته في اسابيع سابقة، قام حسن شاكوش بالسخرية من عازفي الإيقاع قائلاً: "لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة"، هذا التصرف جعل من عازفي الإيقاع يهددون بالاعتصام داخل النقابة، في حال تم التراجع عن قرار إيقاف شاكوش بعد إهانته لهم.