ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها ووصولها لمليوني متابع عبر انستقرام!
يوميات المشاهير
ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها ووصولها لمليوني متابع...
عيد ميلاد نوال الزغبي
سيرة المشاهير
في عيدها الخمسين... حقائق لم تعرفوها سابقاً عن نوال ال...

بهذه الطريقة ردّ حمو بيكا على قرار نقابة المهن الموسيقية التي منعته من الغناء!

الثلاثاء، 29 يونيو 2021
بهذه الطريقة ردّ حمو بيكا على قرار نقابة المهن الموسيقية التي منعته من الغناء!

مع إعلان نقابة المهن الموسيقية في مصر عن منع حمو بيكا من الغناء بالاضافة الى أربعة أشخاص آخرين، إكتسح القرار مواقع التواصل الإجتماعي وإختلفت التعليقات التي إختصرت آراء الجمهور حول ذلك.

النقابة التي هي برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت قراره بحق كل من حمو بيكا، نور التوت، أحمد موزة، عنبة ومسلم، ولكن طبعاً لم يكن ذلك سارّاً بالنسبة لأي منهم!

ردّ حمو بيكا على قرار منعه من الغناء!

ساعات قليلة على تداول خبر منع حمو بيكا من الغناء حتى أعلن هو بنفسه عبر صفحاته الخاصة على السوشيل ميديا، أنّه سيطرح قريباً مهرجاناً جديداً بعنوان: "رجعنا نشوط"، والمفاجأة إختار معه "نور التوت" الذي طاله قرار التوقف عن الغناء أيضاً! وكتب حمو بيكا مع المنشور: "شاهد الآن... مهرجان "رجعنا نشوط " حمو بيكا ونور التوت مهرجانات 2021".

 

البيان الرسمي الذي صدر عن النقابة، جاء فيه: "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة وأحمد موزة... ويمنع كل من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرّح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة وإجتياز الإختبارات".

عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعتبروا أنّ هذه الخطوة تخالف قرار النقابة ما جعلهم يهاجمون فنان المهرجانات، بينما هناك نسبة منهم دعموا حمو بيكا بما يفعله وإستمراريته بما يفعله، وذلك من خلال تعليقاتهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)

حمو بيكا يثير الجدل... سيارته مطلية بالذهب عيار 24!

وكان حمو بيكا قد نشر صورة للفنان هاني شاكر عبر صفحته على فايسبوك، وكتب معها: "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية امير الغناء العربي الأستاذ هاني شاكر على دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان واعطاء الفرصه لهم للانضمام لشعبة" المونولوج" لتقنين اوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقي. وشكر خاص لاعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".

منع حمو بيكا من الغناء