صور حفل زفاف اريانا غراندي السري
سيرة المشاهير
بالصور... هكذا احتفلت أريانا غراندي بحفل زفافها!
نور الغندور… كيف انطلقت في مسيرة الشهرة؟
سيرة المشاهير
نور الغندور... كيف انطلقت في مسيرة الشهرة؟

محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها حلا الترك!

الخميس، 27 مايو 2021
محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها حلا الترك!

إنّها المرّة الأولى التي تردّ فيها منى السابر على محامي حلا الترك الذي صرّح عن أمورٍ حركت الرأي العام في الساعات الماضية حول القضية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي والمرتبطة بمنى وابنتها من زوجها السابق.

والد حلا هو من رفع الدعوى!

من الامور التي ذكرها المحامي أنّ حلا تحت السن القانونية ولا يمكنها رفع دعوى قضائية، اذ عليها أن تكون بلغت 21 عاماً من عمرها لذا تنفي هذه النقطة المهمة اتهام منى السابر لإبنتها.

أمّا عن نفقتها من طليقها، فأشار المحامي في حديثه مع برنامج "MBC Trending" الى أنّ منى السابر كذبت، فقد أخذت نفقتها وإستخدمتها طيلة فترة وجود أولادها معها، ولكن عندما أرادت الإنتقال الى شقة أخرى من بيت الجدة رفضوا الإنتقال معها، وبقيت هي الوصي على حسابات إبنتها المالية، وتبيّن أنّ والد حلا من رفع الدعوى ضدها.


في إطار هذه التطورات، تصدّر عنوان "منى السابر ترد على محامي حلا الترك" الاخبار حيث قالت أنّها لا تريد أن تفضح كل التفاصيل لأجل إبنتها فقط، وفي لقاء لها مع المستشارة القانونية ربا الخالد من بريطانيا أشارت الى أن الأب هو من رفع الدعوى وأخذوا حلا لتشهد في المركز لأنّها قاصر، وأوضحت بقولها: "كله علشان خاطر حلا وإلّا كنت طلعت وقلبت الدنيا".

وفي نهاية اللقاء تمنّت منى السابر إيجاد الحلول لهذا الموضوع وحتى إذا حلا الترك لا تريد العيش معها، تمنّت لوالدة على إبنتها أن تعيش حياة صحية ومليئة بالراحة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)

ما حقيقة المصالحة بين منى السابر وابنتها حلا الترك؟

وفي مفاجاة لمتابعيها على إنستقرام، كانت منى السابر نشرت في الأيّام القليلة الماضية صورتها مع إبنتها الفنانة البحرينية حلا الترك في عيد ميلادها، وأرفقتها بعبارة: "كل عام وانتي بألف خير حلا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)