حزن وصمت… هكذا كان المشهد في تشييع الامير فيليب
يوميات المشاهير
حزن وصمت... هكذا كان المشهد في تشييع الامير فيليب
هذه هي افضل 5 مسلسلات رمضانية للعام 2021… هل تشاهديها؟
سينما ومسلسلات
هذه هي افضل 5 مسلسلات رمضانية للعام 2021... هل تشاهديه...

منى السابر في تصريح ناريّ: زواجي كان أكبر غلطة في حياتي!

الإثنين، 19 أبريل 2021
منى السابر في تصريح ناريّ: زواجي كان أكبر غلطة في حياتي!

منى السابر اسم يثير الجدل منذ سنوات، بسبب علاقتها بزوجها السابق الترك وهو اليوم زوجة النجمة دنيا بطمة، بالاضافة الى علاقتها غير المستقرّة بابنتها حلا الترك. وقد شكّلت أزمتها الاخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل الأمر الى حدّ دخولها السجن بسبب اتهام الوكيل القانوني لحلا لها بصرف اموال كانت مؤتمنة عليها.

واللافت كان أنّ منى واظبت على التصريحات العلنية في هذا المجال، رغم تعرّضها للكثير من الانتقادات بسبب فضح شؤون عائلية. وقد ظهرت مؤخراً في بثّ مباشر مع المستشارة القانونية ربى الخالد وتحدثت عن الكثير من التفاصيل.

لكن أكثر ما توقف عنده المتابعون هو قولها أنّ زواجها كان أكبر غلطة في حياتها، وانّ ما بني على باطل يكون باطلاً. وأظهرت في سياق حديثها ندمها على الزواج الذي ما زالت تدفع ثمنه حتّى اليوم. وصرّحت انّ هذا الارتباط لم يتمّ بطرق طبيعية وعريسها لم يستلمها من أهلها ملمّحة الى قرار الزواج المتسرّع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

ماذا عن المحاكمة؟

من ناحية المحاكمة التي تخضع لها منى السابر، فقد أعلنت عن اجراء جديد من المحكمة البحرينية المختصة حيث تمّت الموافقة على طلب دفاعها أن يستبدل بعقوبة سجن نافذة دفع المبلغ المطلوب وهو 20 ألفاً و300 دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر واحد.

وحول شعورها لشهادة ابنتها ضدّها في المحكمة، لم تجب منى الا بقولها ʺحسبي الله ونعم الوكيل فيهمʺ في اشارة الى زوجها وعائلته التي طالما اتهمتها منى بابعاد ابنتها عنها.