غادة عبد الرازق
سيرة المشاهير
غادة عبد الرازق نجاح في التمثيل... فماذا عن حياتها الش...
حفل Bafta Tv Awards
يوميات المشاهير
ماذا ارتدت النجمات في حفل Bafta Tv Awards?

ما حقيقة الشائعات التي تطارد منى شلبي حول زواجها؟

الأحد، 08 مايو 2016
منى شلبي وزوجها

رصيد الفنان الناجح عادة هو عدد كبير من الشائعات حول حياته وشكله وصحته ولم تنجو منى شلبي من هذه الحبال بل وقعت فيها انطلاقاً من الزواج الى عمليات التجميل. فتعرفي الى هذا الموضوع من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

احتلت منى شلبي مكاناً مهماً بين صفوف فنانات جيلها بعد أن أثبتت جدارتها بالتمثيل ولمع إسمها بين النجوم، وثمن الشهرة احياناً يكون أحياناً الشائعات التي ترافق الفنان لتشوه سمعته بين الناس أو حتى لتستحوذ انتباه الجمهور حول أمور قد يود الفنان إبقائها شخصية قدر المستطاع. في التفرة الأخيرة تم تناقل الكثير من الشائعات حول زواج قريب لمنى شلبي من مخرج المسلسل الأخير الذي شاركت به حارة اليهود وهو محمد جمال العدل المشهور بماندو. أكد بعض العاملين بالمسلسل أن الارتباط تم فعلاً بينهما ولكن والدة منى شلبي نفت الخبر وأوضحت أن منى ومحمد مجرد صديقين.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

لم تكن هذه الشائعة الوحيدة التي طالت منى شلبي مؤخراً بل تصاعدت اخرى لتقول بأنها أجرت عملية لشفط الدهون من جسمها فقد ظهرت نحيفة جداً في مسلسل حارة اليهود إلا أنها نفت الأمر وقالت بانها كانت تعاني من جهد التصوير ولم تتناول إلا القليل من الطعام.

 

أيضاً تعالت شائعات حول مرض خطير ألمّ بمنى شلبي إلا أنها لم تنفي الخبر أو تؤكده فإطلالاتها المتكررة في عدة أماكن نفت الخبر جملة وتفصيلاً.