محمد رمضان يثير الجدل مجدداً… سيلفي أمام مسجد؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير الجدل مجدداً... سيلفي أمام مسجد؟
قبلة محمد سامي ومي عمر حديث المتابعين… وتعليق رومانسي من الطرفين
يوميات المشاهير
قبلة محمد سامي ومي عمر حديث المتابعين... وتعليق رومانس...

منى فاروق باطلالة صيفية بامتياز... والمايوه الذي اختارته في مرمى الانتقادات!

الإثنين، 08 أغسطس 2022
منى فاروق باطلالة صيفية بامتياز… والمايوه الذي اختارته في مرمى الانتقادات!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة منى فاروق بالمايوه مؤخراً بعد ظهورها على الشاطئ باطلالتها الصيفية التي تلقت بسببها كمية من التعليقات وبعض الانتقادات اللاذعة. 

ومن الأمور التي تثير الدهشة خلال هذا الموسم أنّ الجمهور بات يُركز كثيراً على صور النجمات بالمايوه أو البوركيني على الشاطئ، وبالتالي يتم نشرها بشكلٍ كبير على الصفحات الالكترونية. 

صورة منى فاروق بالمايوه

ظهرت النجمة منى فاروق وهي تستمتع باجازتها الصيفية على الشاطئ، ومع ظهورها بالمايوه حرصت على تغطية الصدر بتقنية تعديل الصور، الّا أنّ البعض اعتبر أن هذا اللباس مبالغ به، وذلك بعد أن نشرت صورتها عبر حسابها على انستقرام.

لذا انهالت التعليقات سريعاً على صورة النجمة منى فاروق التي تداولها بكثرة، وبعض الانتقادات اللاذعة بحقها وكل ذلك بسبب اختيارها المايوه لاطلالتها على الشاطئ. 

منى فاروق بالمايوه

وتتشارك الممثلة المصرية منى فاروق هذه الفترة الكثير من الصور الجديدة لها باجازتها الصيفية مع متابعيها عبر صفحاتها الالكترونية، بالاضافة لكلمات تخصصها لكل صورة تظهر فيها وترفقها بالمنشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)


كيف أطلّت النجمات العربيات بالبوركيني؟

وعلى الرغم من الانتقادات التي تلقتها في الأيّام القليلة الماضية بسبب ستوري المايوه، عادت الممثلة المصرية ونشرت سلسلة من الصور لها في منضور عبر حسابها على انستقرام أيضاً بالمايوه الأزرق ولم تحذف خانة التعليقات، وأرفقت منشورها بعبارة: "أوقفوا كل شيء سام"، فهل قصدت التعليقات والانتقادات التي تلقتها مؤخراً؟ 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)