الفنانة شهد
سيرة المشاهير
الفنانة شهد... اكثر النجمات العرب شعبية بين التمثيل وت...
مسلسل هيفاء وهبي
سينما ومسلسلات
هيفاء وهبي تعود الى شاشة رمضان هذه السنة أيضاً

"من النظرة الثانية"... اروع المسلسلات الهندية!

الإثنين، 18 مايو 2015
مسلسل من النظرة الثانية

دخلت أفلام بوليود من الباب العريض لتحتل شاشات التلفزة وتسجل المراكز الأولى. تقدم بوليود مجموعة كبيرة من الأفلام المتنوعة ولأجل الصدى الإيجابي التي تلقته أغلبيتها تم دبلحة الأفلام الى اللغة العربية وفي بعض الأحيان الى اللغة الأجنبية. تختلف قصة كل فيلم ولكن غالباً ما تطغو الرومنسية على الأفلام الهندية فتكون مزيجاُ من الدراما والرومنسية تتخللها لحظات تشويق تجعل الجالس يتساءل عن أحداث النهاية ويتوق إليها. سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على المسلسل الهندي من النظرة الثانية الذي يسجل الى اليوم آراء إيجابية بين المشاهدين.

أحداث المسلسل

 

أرناف سيج رايزادا (بارون سوبتي) هو الشخصية الرئيسية في المسلسل وهو الذي كسر التقاليد والفوارق الاجتماعية في سبيل الحب والعشق. حاول أرناف أن يكبت مشاعره وأحاسيسه هو الذي يعرف بعدم بوحه بما يخالجه، إلا أنه وقع في غرام كوشي كوماري (سانايا إيراني) هذه الفتاة الريفية البسيطة التي تعمل لديه وهي متمسكة جدّاً بالتقاليد المشهورة في الريف. تدور أحداث المسلسل حول هذا الموضوع بشكل أساسي مظهرة أن الشخص الذي يتمتع بغرور لا يسلّم للأمر الواقع ويعترف بهزيمة قلبه على يد العشق ولكن أرناف سيتغير فور مقابلته لكوشي هي التي تخجل كثيرًا وستحتفظ أيضاً بمشاعرها لنفسها فيعتقد الإثنان أنها يعيشان قصة حب من طرف واحد ولكن يعترف أرناف بمشاعره لشقيقته التي تسعى الى مساعدته، وكان الوقت كفيلا بجعل الحبيبين يفصحان عن مشاعرهما.

أبرز نجوم المسلسل

 

دالجيت كور

ولدت في بنجاب في الهند في 15 نوفمبر من العام 1982وهي تبلغ من العمر اليوم 32 عامًا. فازت بعدة ألقاب كملكة جمال في مسابقات مختلفة ومن هناك اتجهت نحو التمثيل ودانت بدايتها عام 2005، ودخلت القفص الذهبي عام 2009 وها هي اليوم تعود الى الشاشة من خلال مسلسل من النظرة الثانية.

مسلسل الوعد الهندي... قصة رومنسية مشوقة

سانايا إيراني

من مواليد 17 سبتمبر عام 1983 (في مومباي/الهند) وتخرجت من كلية سيدنهام بعيد قرارها بإكمال دراستها لنيل ماجيستير في إدارة الأعمال توجهت سانايا الى التمثيل ويعد مسلسل من النظرة الثانية من أهم أعمالها.

بارون سوبتي

من مواليد نيودلهي عام 1984 وكانت بداياته الفنية عام 2009 واشتهر في عالم الدراما ويعد مسلسل من النظرة الثانية من أهم أعماله.