طريقة التخلص من الخجل في الليلة الاولى
حياة زوجية
كيف تتخلصين من الخجل في الليلة الأولى؟
أسباب انجذاب المرأة للرجل بلحية
حياة زوجية
اللحية عامل جاذب للمرأة بامتياز

من هذه العلامات تعرفين أنه سيصبح أباً مثالياً

السبت، 21 نوفمبر 2015
علامات تدل انه سيكون اباً مثالياً

لا تهلعي إن كنت مقبلة على الأمومة ولكن تذكري أن تعي إن كان زوجك سيصبح أبا مثالياً أم تحتاجين لفسحة حوار معه حول هذا الموضوع؟ اليك بعض النقاط اليوم من أنوثة التي تميز الأب المثالي عن غيره.

- إن كان مستمع جيد فهذا يعطي عنه انطباعاً بأنه يستطيع التواصل مع الآخرين وبناء علاقة قوية معهم وهذه إشارة أيضاً الى أنه يتمتع بصبر طويل لرؤية الأامور من منظار متوازن.

بعد الولادة... مرحلة تغيير تقلق الأب

- في وجود الأطفال تتغير أنماط الحياة وتتغير وتيرتها لأن مشكلات الاطفال لا تنتهي كما أن متطلباتهم كثيرة فإن كان الرجل الذي يشاركك حياتك يتأقلم مع تغيرات الحياة كوني على ثقة بأنه الأب المثالي لأطفالك.

- أي رجل يحترم أمه من خلال طريقة تعامله معها أو ذكرها والتحدث عنها بالخير هو رجل يتبع السلوك الجيد في حياته ويقدر معنى الأمومة التي ستقبلين عليها وسيكون السند والداعم لك ولأطفالك وسيعلم أطفاله أن يتعاملوا معك من باب تعامله مع والدته.

- إن كان لشريكك أي ميول نحو مواهب استثنائية كالرسم أو الفن أو الرياضة فهو بذلك سيكون أبا جيداً يحاول تسيرر أولاده عن طريق صقل مواهبهم وهذه أحد أساليب التربية السليمة للأطفال.

- إن كان زوجك يعبر عن مشاعره جهاراً أمام الجميع ويعترف بحبه لك من دون خجل اعلمي أن أطفاله سيشعرون إذا بحبه لهم لأنه سيعبر لهم عن الامر طوال الوقت ولن تخلق لديهم أي عقد نفسية بسبب نقص المشاعر أم لأنهم لا يسمعون والدهم يتوجه لأمهم بأحاديث فيها حب واحترام. العلاقة بين الأولاد والأب تقوم على الحب والشفافية ومن هنا ينالون التربية السليمة.

الصداقة بين الأب وابنه... فرصة واقعية يغفلها البعض!

- إن كان زوجك من النوع الهادئ الذي يستطيع أن يتمالك أعصابه في كل المواقف وبخاصة الصعبة منها أكان في خضم التوترات أو الضغوط، فهذا يعني بأنه لن يتذمر من صراخ الأولاد أو سلوكهم في المنزل بل سيصبر عليهم وعلى تربيتهم.

- إن كان زوجك يهتم بسعادتك كثيراً ويخاف على راحتك كوني على ثقة بأنه سيساعدك في هذاالحمل وسيكون أباً جيداً يخفف عنك التوتر والإرهاق ويقضي وقتأ مع أولاده لكي تأخذي قسطاً من الراحة وهذا يعتبر والداً مثالياً.