الانتقادات التي وجهت الى باب الحارة 8
سينما ومسلسلات
لماذا انتقد مسلسل باب الحارة 8 بشدة؟
نجمات خاصمن عائلاتهن
يوميات المشاهير
تعرفي الى النجمات اللواتي خاصمن عائلاتهن

من هم النجوم الذين يقاطعون وسائل الاعلام؟

الإثنين، 04 يوليو 2016
نجوم يقاطعون وسائل الاعلام

يقاطع بعض النجوم وسائل الإعلام لعدة أسباب تختص بهم، من هنا تعرفي اليهم اليوم من خلال هذا المقال من انوثة حيث سنتحدث عن نجوم يقاطعون وسائل الاعلام.

 

صورة لإبن عمرو دياب تثير الجدل

 

عبلة كامل

تقاطع الممثلة عبلة كامل وسائل الإعلام ولكن بشكل ودي فهي وإن زارها الإعلاميون في موقع التصوير تتبادل معهم الدردشة وتجيب عن أسئلتهم بشكل عادي ولكن من دون أن تتحول هذه الحوارات الى بيان صحفي أو تصريحات تدلي بها. يشاع عنها بأنها خجولة للغاية ودائماً ما تبرر عدم تحدثها للإعلام بكونها لا تجيد الحديث مع وسائل الإعلام وهو أمر يتقبله الصحافيون.

 

حسن حسني

كان حسن حسني يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام كأي فنان عادي حتى تفاجأ في يوم بتصريحات نشرت وهي لم تصدر عنه ولكن نسبت اليه مما استعاده أن يقاطع وسائل الإعلام نهائياً حتى أنه لم يعد يظهر من خلال البرامج كما كان يفعل من قبل.

 

عمرو دياب

ابتعد عمرو دياب عن وسائل الإعلام ولم يعد يدلي بأية تصاريح ولكن الصحافة تجلب أخباره من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، الى جانب أن مديرة أعماله هي المسؤول المباشر عما ينشر في الصحف مع أحمد زغلول أحد أصدقائه المقربين.

 

من هم أفضل الثنائيات من مشاهير العالم العربي؟

 

ماجد الكدواني وياسر جلال

يعتذر الكدواني كما جلال عن التحدث الى الصحافة ولكنهما لم يعلنا الأسباب وياسر جلال الشقيق الأكبر لرامز جلال فقد اختار أن يبتعد تماماُ ولو تسبب الأمر في انحسار الأضواء عنه.