من يُشجّع المشاهير في بطولة كأس العالم 2022؟
يوميات المشاهير
من يُشجّع المشاهير في بطولة كأس العالم 2022؟
ما الحكاية خلف صورة الصلاة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي؟
يوميات المشاهير
ما الحكاية خلف صورة الصلاة على السجادة الحمراء في مهرج...

من هو خطيب رنا رئيس؟ إليكم بعض المعلومات عنه

الأحد، 20 نوفمبر 2022
من هو خطيب رنا رئيس؟ إليكم بعض المعلومات عنه

بعدما تلقّت عرض الزواج منه خلال إطلالة تلفزيونية لها في مبادرة رومنسية منه، تساءل الجمهور من هو خطيب رنا رئيس؟ في ما يلي نقدّم لكم أبرز المعلومات عنه.

من هو خطيب رنا رئيس؟

تصدّرت الفنانة المصرية رنا رئيس صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعدما لفت انتباه الجمهور، الخطوة الرومنسية التي أقدم عليها خطيبها خلال الساعات الماضية.

ففي خلال مقابلة لها مع الإعلامية منى الشاذلي على الهواء، فوجئت رنا رئيس بحضور خطيبها بين الجمهور وخروجه علناً ليطلب يدها للزواج، وكان متحضّراً بشكل كامل لهذه الخطوة.

خطيبة احمد عوضي الى الواجهة من جديد.... شاهدوا صورها

فقد تقدّم أمامها ومعه خاتم الخطوبة الذي قدمه لها بحضور والدتها وأشقائها، فما كان منها إلا أن ارتدت الخاتم على الهواء مباشرة في إشارة منها إلى أنها قبلت عرضه. وعُلم أن الشاب قد اتفق مع الشاذلي وفريق عملها وأقدم على هذه الخطة بعدما نال موافقة الفنانة الشابة وقام بمفاجأتها.

وفي هذا الإطار، تساءل المتابعون عن هوية خطيب رنا رئيس وكيف بدأت قصّتهما.

وفي المعلومات انّ خطيب رنا رئيس يدعى يسري علي، لا علاقة له بالوسط الفني ويبلغ من العمر 35 عاماً. وبدأت قصة حبّهما عند مرحلة الثانوية العامة، وبالأخص في الصف الثاني الثانوي، إلا أن مصاباً أليماً جمعهما وهو وفاة الأب الذي قلب العديد من المفارقات في حياتهما.

وقد اعتمد يسري على نفسه لإعالة عائلته بعد وفاة والده في سنته الجامعية الأخيرة وكي يتمكّن من تأسيس نفسه والإرتباط رسمياً.

أعمال رنا رئيس

تجدر الإشارة إلى أن رئيس تترّقب عرض أحدث مسلسلاتها وهو يحمل عنوان "حدث بالفعل" والذي يتمحور حول موضوع الأمراض والإضطرابات النفسية، وتأثيرها المباشر على حياة المصابين بها بشكل يومي على من يحيطون بهم من خلال سلسلة من القصص الواقعية والحقيقية.

ويشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: ماجد المصري، رنا رئيس، سينتيا خليفة، أحمد عبد الله محمود، بسمة، وهو من تأليف فادي النجار، إخراج محمد هشام الرشيدي.