امرأة ورجل برج الجوزاء
توافق الابراج
كيف هي العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة الجوزاء؟
هذا هو ترتيب الابراج الصحيح!
صفات الابراج
هذا هو ترتيب الابراج الصحيح!

من هي المرأة التي يفضّلها رجل برج السرطان؟

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
رجل برج السرطان

يتمتع رجل برج السرطان بالعديد من الصفات الجميلة التي تجعله محطّ إعجاب النساء. فهو في الغالب رومنسي، حيث تسيطر عليه عواطفه ومشاعره. في الحبّ هو مغامر، يحب من كل قلبه ويقدّم كل التضحيات الضرورية للحفاظ على ثبات العلاقة.  لذا يتوقّع من شريكته أن تشبهه إلى حد ما، أو أن تقدّر ما يقدّمه لها.

رجل برج السرطان مرهف الإحساس، يتأثر كثيراً في الحب، فحين يفرح يظهر فرحه، وحين يحزن يتألم بصمت. ويشتهر رجل هذا البرج بالوفاء والإخلاص لشريكته ويشعر بالمسؤولية للابقاء على سعادتها وفرحها. لذا لا بدّ من أن تتوفر بعض المواصفات الأساسية في شخصية شريكته ليتمكّن من الاستمرار في العلاقة وتتويجها بالارتباط الزوجي.

ماذا يحبّ رجل برج السرطان بالمرأة؟

ينجذب رجل السرطان إلى المرأة العميقة في مشاعرها، التي تحب بصدق ومن اعماق قلبها. فهو بحاجة إلى مشاركة مشاعره الكبيرة مع شخص قادر على استيعابها وتقديرها. يميل أيضاً إلى المراة الحنون التي تهتم وترعى وتسهر على راحته، فهو بذلك يدرك أنها مستعدة لبناء أسرة. 

وهي قادرة على الاهتمام بأولادهما ومنحهم العاطفة والحب على الدوام.

كيف هي العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة الجوزاء؟

كما أنه يميل إلى المرأة التي تشاركه الاهتمامات عينها، او معظمها. فهو يحب أن يمضي كامل وقته إلى جانب شريكته. لذا يختار النشاطات المشتركة التي تساعد على تقرّبهما أكثر من بعضهما.

من الصفات التي يبحث عنها رجل برج السرطان في شريكة حياته أيضاً هو الصبر والهدوء والتروّي. لا يحب رجل السرطان الاستعجال في اتخاذ القرارات او اصدار الاحكام. لذا تحتاج المرأة التي تجذبه إلى أن تكون صبورة معه وأن تتفهمه وتسير معه خطوة بخطوة.

ما لا يحبّه رجل برج السرطان في المرأة

أبرز ما يكرهه رجل السرطان هو الكذب، لذا ينجذب بسهولة إلى المرأة الصادقة والواضحة، خصوصاً في مشاعرها. فهو لا يحب التلاعب بمشاعر الآخرين لأنه يدرك أهميتها وقيمتها، فيتوقّع من شريكته أن تشبهه في هذا الأمر.

بالإضافة إلى أنه شديد الغيرة، وغالباً ما يكون عدائياً في هذا الخصوص، ما يؤدي إلى مشاكل مستمرة مع شريكته. لذا ينجذب إلى المرأة التي تتفهم غيرته وتتمكّن من تحمّلها وان تكون مخلصة له.