البوم عمرو دياب الجديد
سيرة المشاهير
ما المميز في ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى"؟
مسلسل
مسلسلات رمضانية
مسلسل "يا ريت"... إنتاج رمضاني ضخم

من هي جيزام كراجا؟

الأربعاء، 04 مايو 2016
جيزام كراجا

تمكنت النجمة التركية الشابة جيزام كراجا من تحقيق النجاح الكبير بفضل موهبتها واطلالتها الرائعة على الشاشة من خلال المسلسلات والأعمال الفنية الناجحة التي قدمتها للجمهور التركي والعربي. فمن هي جيزام كراجا؟ وكيف عاشت حياتها؟ وكيف سارت في مسيرتها الفنية؟ أسئلة يجيبك عنها موقع أنوثة في المقال التالي.

 

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

 

من هي جيزام كراجا؟

 

هي ممثلة تركية من مواليد 7 أيلول من العام 1992، في مدينة اسطنبول التركية. عاشت فترة من طفولتها في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، حيث تابعت دراستها المدرسية هناك. وعند عودتها الى تركيا، تخصصت في مجال العلوم الاجتماعية وتخرجت في المضمار عينه من جامعة اسطنبول. ولكن حبها للفن كان له حيزاً مهماً في حياتها، حيث دخلت مجال التمثيل خلال فترة دراستها الجامعية.

 

مسيرتها المهنية

 

بدأت الشابة جيزام كراجا مسيرتها الفنية في العام 2011، حين شاركت في بداية أربع حلقات من مسلسل حريم السلطان، الى أن قررت الدخول في التنافس على لقب ملكة جمال تركيا، وتمكنت بفضل جمالها وموهبتها من الحصول على اللقب في العام نفسه أي 2011، وتوجهت الى المنافسة العالمية حيث حظيت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم لعام 2011.

 

تعرفي الى بعض النجمات التركيات المهووسات بالنحافة

 

في العام 2012، عادت الى مضمار التمثيل، حيث شاركت في مسلسل الصاعقة التي سقطت على المنزل، ومسلسل مشوار أمير. وتواصلت اعمالها الفنية الناجحة وهي اليوم تجمع في رصيدها العديد من الأعمال الرائعة والمميزة.