أنجيلا بشارة تحكي معاناتها مرّة جديدة لتحصل على النفقة المالية: “ام ولادك مش عدوتك”!
يوميات المشاهير
أنجيلا بشارة تحكي معاناتها مرّة جديدة لتحصل على النفقة...
نادين نجيم أمام موجة من الإنتقادات الغاضبة بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص بالمايوه!
يوميات المشاهير
نادين نجيم أمام موجة من الإنتقادات الغاضبة بعد تسريب ف...

هند القحطاني تهاجم السعوديين: "لا تعترفون بمدى جمالي"!

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
هند القحطاني تهاجم السعوديين: “لا تعترفون بمدى جمالي”!

من بين الفيديوهات الكثيرة عبر حسابها على سناب شات، سلّطت الأضواء على مهاجمة هند القحطاني السعوديين وآرائهم التي تراها غير منطقية. وهذه ليست المرّة الأولى التي تسبّب فيها الفاشنيستا السعودية هند القحطاني البلبلة على السوشيل ميديا، إذ يحدث ذلك مع معظم الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الإلكترونية.

هند تتهم السعوديين بعدم تعليقهم على جمالها!

في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عن مهاجمة هند القحطاني السعوديين قالت: "الكل يشوفني حلوة إلّا إنتو!! أنتو الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم. يعني ما بعمركم قالتوا عن وحدة زينة ولا واحد انو وسيم إلّا فيما ندر".

ومن ثمّ تابعت هجومها، وأشارت الى أنّ الجمال نسبي ولا يوجد شرط أن يكون الشخص مكتمل، ونصحت متابعيها من السعودية أن يقولوا للشخص الجميل عن مواصفاته الإيجابية.

وأعطتهم المثل من الشعب الأميركي، بما أنّها تستقر في الولايات المتحدة الأميركية، حيث قالت: "هنا شعب يبقى الراجل وسيم جداً ويقول واو إنتي إمرأة جميلة... أمّا عندنا لو الراجل شين ولا المرأة شينة ما حد يعجبها... أقولكم بعلمكم سالفة".

اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!

أمّا فيديو الفاشينستا هند القحطاني الذي زاد من البلبلة على السوشيل ميديا، فهو عندما قالت للمتابعين ومن إنتقدوها سابقاً بسبب إطلالاتها: "أنا مني رشيقة... أنا مربربة"، وصوّرت إطلالتها. كما أخذت لقطات سريعة لأجسام عائلتها وصولاً الى بناتها، حيث أشارت الى أنهن أصبحن شابات، وقالت: "بناتي حبيباتي كتاكيتي... صرنا كبار! يا عمري ما شاء الله، الله يحفظكم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️♀️ (@blogger_fooz)