بعد أن سخرت من المتعاطفين مع فلسطين… زين كرزون تواجه الهجوم أضعاف!
يوميات المشاهير
بعد أن سخرت من المتعاطفين مع فلسطين... زين كرزون تواجه...
إبنة عمرو دياب جنى تكشف عن معاناتها من اضطراب نفسي!
يوميات المشاهير
إبنة عمرو دياب جنى تكشف عن معاناتها من اضطراب نفسي!

الازمة تشتعل بين مها أحمد والنجمين امير كرارة وأحمد السقا... والردّ الاقسى يأتي من شقيقة السقا!

الإثنين، 17 مايو 2021
الازمة تشتعل بين مها أحمد والنجمين امير كرارة وأحمد السقا… والردّ الاقسى يأتي من شقيقة السقا!

تدخلات كثيرة من الوسط الفني ظهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، لحلّ الخلاف بين الممثلة مها احمد مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وذلك بعد أن تحدّثت عن المواقف التي جمعتها معهما والتي أثرت على عملها والناحية النفسية لديها أيضاً. وذلك من خلال منشور نشرته على فايسبوك لكن دون ذكر اسمي النجمين.

ومن بين الجمل التي ذكرتها مها: "بيني وبينه عيش وملح وزمالة، ورُشحت في مسلسل من بطولته، وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية وعارف إني إضافة له، اتهرب مني، وموقفش جنبى وباعني رغم إن الكل عارف إنى زي أخته".
مها احمد

وقد ردّت على المنشور شقيقة الممثل أحمد السقا، التي علمت أنّه هو المقصود في كلام الممثلة المصرية التي شغلت الجمهور بكلامها خلال الساعات الماضية. فكتبت فاطمة السقا: "قطع لسان أي جد بقول كده لان راجل اكرمك ووقف الى جانبك"، وطلبت منها عدم تشويه الحقائق للناس والدراما على السوشيل ميديا.

مها احمد

أمّا عن الممثل أمير كرارة، فظهرت مها أحمد في فيديو تتحدّث عن المرّة الأولى التي رأته بها خلال حفل زفاف وكان ببداية مشواره الفني عندها تفاجأت من ردّه عليها بعد ما قالت له: "إي بقا إحنا مش حنشتغل مع بعض ولا إيه؟" حيث أجابها "الدور ينادي صاحبه، الله يسهلا عليك" ما خلق لديها صدمة من طريقة جوابه علماً أنّه كان هناك معرفة بينهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Beirutcom.net (@beirutcomwebsite)

بعد رحلتها العلاجية... حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!

ومن بين نجوم مصر الذين تدخلوا في الأزمة بين مها احمد مع احمد السقا وأمير كرارة، أحمد التهامي، الذي كتب على فايسبوك: "دول أخواتي ودول أخواتي.. وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية...ربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير".

ليردّ عليه الممثل المصري أمير كرار قائلاً: "مها أختي ومجدي أخويا، وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

بيان المهن التمثيلية

بالإضافة الى ذلك، صدر بيان عن المهن التمثيلية في مصر على أثر الأزمة بين النجوم الثلاث، حيث طالبت الفنانين بموجبه متابعة القضايا الوطنية والإلتفاف حول القضية الفلسطينية والإلتزام بأخلاقيات المهنة بدل الانجرار وراء المحادثات غير المفيدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mai Shaheen (@only.stars.1)