الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا… ما حقيقتها؟
يوميات المشاهير
الأخبار عن وفاة غانم المفتاح تكتسح السوشيل ميديا... ما...
الصور الأولى لابن كايلي جينر… أخفت وجهه مجدداً!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لابن كايلي جينر... أخفت وجهه مجدداً!

أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي... شاهدوها!

الجمعة، 02 ديسمبر 2022
أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي… شاهدوها!

تصدّرت أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بنسخته الثانية الحديث في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لفتت إطلالات العديد من النجمات أنظار الصحافة والجمهور خلال انطلاق فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يتمّ بنسخته الثانية في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة جدّة. وفي هذا الموضوع، سنقدّم لك مجموعة من الإطلالات المميزّة وأخرى التي لم تكن موفّقة كثيراً في هذا المهرجان.

بإطلالة أيقونية، كرّمت النجمة المصرية يسرا على أعمالها الفنية الممّيزة طوال مسيرتها. وأطلّت يسرا على السجادة الحمراء بفستان ذهبي اللون مع كاب ينسدل من عند الكتفين، من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. فيما اعتمدت تسريحة الجدولة الطويلة جداّ التي اتّمها لها مصفف الشهر احمد منير، بينما المكياج الترابي الناعم الذي لجأت إليه فهو من لمسات خبير التجميل في لوريال بايس سام بطرس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تألقت النجمة المصرية بفستان أسود أنيق جداً من توقيع مصممّة الأزياء سارة أنسي، أبرز كتفيها بقصّته الأوف شولدر. أمّا لناحية الشعر والمكياج، فوضع خبير التجميل شريف طانيوس لمساته على وجه الممثلة المصرية وأبرز ملامحها بشكل رائع من خلال مكياج برونزي لامع، مركّزاً على عينيها وشفتيها بشكل خاص. أمّا شعرها الذي ضمّته إلى الخلف على شكل ذيل الحصان فأتّمه لها مصفف الشعر أحمد منير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

ما الحكاية خلف صورة الصلاة على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي؟

أطلّت النجمة اللبنانية مايا دياب بفستان مميّز باللونين الأزرق الرمادي الفاتح والأسود، أظهر منحنيات جسمها من خلال قصّته الضيقة. أما بالنسبة للمكياح فهو أيضاً من لمسات شريف طانيوس، فاعتمد لها الايلانير المجنح مع ظلال عيون ممزوجة بين البرونزي والوردي مع كونتور الشفاه الداكن، فيما كان شعرها منسدلاً على كفيها يالستايل الرطب.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A poاء st shared by Celebrities Portrait (@cele_portrait)

حضرت النجمة التايلاندية راني كامبين مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة اعتبرها كثيرون غريبة، فاختارت ستايل البذلة الرسمية من دار "بويم" باللونين الأبيض والأسود مع اكسسوار عقدة الفراشة عند أعلى ياقتها، إلا أن السترة البيضاء أتت طويلة فبدت كمعطف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella Ranee Campen (@bellacampen)

وبالنسبة الى النجمات وعارضات الأزياء العالميات، لفتتنا عارضة الأزياء ماهلاغا جابري التي اختارت في فعاليات حفل افتتاح المهرجان الدولي المكياج الوردي القوي لعينيها مع احمر الشفاه بنفس النغمة وظهرت بجمال استثنائي.

أمّا الممثلة مارينا روي باربوسا فاختارت فستاناً مزركشاً بقصّة اعتبرها خبراء الموضة غير ملائمة لها، ونشرت صوراً من إطلالتها عبر حسابها على إنستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marina Ruy Barbosa (@marinaruybarbosa)

وقد شاركت النجمة الأميركية شارون ستون بالمهرجان وأطلّت بفستان أثار الاهتمام، بالرغم من أنه لم يظهر محاسنها فأتى واسعاً جداً، كما اعتمدت الكفين الطويلين للوك دراماتيكي أكثر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sharon Stone (@sharonstone)