مسلسل على مر الزمان
يوميات المشاهير
هل تتابعين الدراما التركية "على مرّ الزمان"؟ اليك كل ا...
الصورة الأولى لبنات نيلي كريم!
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لبنات نيلي كريم!

ما الذي يحمله مهرجان موازين من جديد لهذا العام؟

السبت، 08 أبريل 2017
مهرجان موازين في مايو 2017

أنت بالطبع تعلمين ما هو مهرجان موازين وما أهميته في العالم العربي واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة معلومات حول مهرجان موازين في مايو 2017 فتابعينا عن كثب إن كنت من محبات حضور مهرجانات من هذا النوع. 

صور أولية وفيديو لماريا كاري في مهرجان موازين

مهرجان موازين وانطلاقته

 

مهرجان موازين هو مهرجان يقام كل عام في عاصمة المغرب وقد انطلق للمرة الأولى في صيف عام 2001 ويفتتح كل عام من خلال كرنفال في الشوارع وسط المدينة وتبدأ الحفلات الساهرة في المساء ويعد هذا المهرجان من أكثر المهرجانات التي تستدعي الفنانين من حول العالم.

مهرجان موازين في مايو 2017

حددت الإدارة المسؤولة عن تنظيم مهرجان موازين الدولي مغرب الثقافات والذي يقام كل سنة في عاصمة المغرب في الرباط في 12 من مايو في العام الجاري وهو الموعد لإقامة الدورة ال16 للمهرجان والتي تنتهي في 20 مايو من الشهر عينه وبذلك تستمر فعاليات المهرجان لمدة 9 أيام. 

يعد مهرجان موازين من أهم المهرجانات الغنائية التي تتحضر على مستوى العالم والأضخم في العالم العربي وأفريقيا وقد افتتح في السنة الماضية في شهر مايو دورته ال15 وذلك في العاصمة المغربية في الرباط وكانت الفترة من 20 الى 28 مايو بحضور نجوم متعددين من الغناء العربي والعالمي وقد تم إحياء المهرجان في ليلته الأولى المطرب العالمي كريس براون الذي غنى على مسرح السويسي وقد تميز براون بغناء موسيقى البوب والآر أند بي والهيب هوب.

 بالفيديو أغنية جميلة لأنغام في مهرجان موازين

هذا وشارك في مهرجان موازين العام الماضي كاظم الساهر والفنانة ديانا حداد وزينب أسامة وحاتم إيدار ومحمد رضا ورقية تراوري.