سيف نبيل متّهم بالاعتداء بالضرب على عشيقته اللبنانية وأنباء عن اعتقاله
يوميات المشاهير
سيف نبيل متّهم بالاعتداء بالضرب على عشيقته اللبنانية و...
دفنت نفسها لـ20 دقيقة… كيف بدأت الفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية مسيرتها الفنية؟
سيرة المشاهير
دفنت نفسها لـ20 دقيقة... كيف بدأت الفنانة المثيرة للجد...

كم بلغ مهر شيرين رضا عند زواجها من النجم عمرو دياب؟ رقم صادم دون شكّ!

الإثنين، 13 سبتمبر 2021
كم بلغ مهر شيرين رضا عند زواجها من النجم عمرو دياب؟ رقم صادم دون شكّ!

سُلطّت الأضواء مؤخراً على مهر شيرين رضا من الفنان عمرو دياب بعد التصريحات الأخيرة لها التي فيها تحدّثت عن الموضوع للمرّة الأولى على العلن.

25 قرشاً فقط!

شيرين هي الزوجة السابقة للفنان المصري عمرو دياب، وقد أنجبت منه نور قبل إنفصالهما في التسعينيات. وعادت وتزوّجت شيرين مرّة ثانية بعد طلاقها وإنفصالها عن النجم المصري.

وفي حديثها مع برنامج "ET بالعربي"، تطرقت شيرين رضا الى خطوبة إبنتها نور في الأيّام القليلة الماضية، وقالت أنّها لا تتدخل بتاتاً في حياتها الشخصية ولكن كل ما يمكنها فعله تقديم النصائح لها من خلال خبرتها وتجاربها الحياتية، وأكدت أنّ نور من تمتلك القرار في خطواتها.

تعرّفي معنا على سيرة حياة شيرين رضا

وعن مهر شيرين رضا من الفنان عمرو دياب فقد عاد الى الواجهة من جديد بعد أن نشرت الفنانة المصرية هي بنفسها عبر حسابها على تويتر القيمة التي بلغت 25 قرشاً فقط! وعن هذا الموضوع أشارت الى أنّه ليس من المهم أن يكون المهر عالياً بالنسبة لها بما أنّه من الأمور الرمزية في الزواج، وقالت بأسلوبٍ مازح أنّها لا تمانع أن يكون 100 مليون دولار.

فالزواج بالنسبة لها عبار عن الود والمحبّة، وليس عن عدد الأغراض في المنزل، كما وإعتبرت أنّ قيمة المهر لا يجب أن تكون باهظة مما يعرقل الكثير من الزيجات في أيّامنا هذه.