بدر خلف يشعل السوشيل ميديا… صور حميمة مع زوجه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يشعل السوشيل ميديا... صور حميمة مع زوجه!
طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات غاندي!
يوميات المشاهير
طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات ...

لن تتوقّعوا قيمة مهر مروة راتب!

الجمعة، 30 سبتمبر 2022
لن تتوقّعوا قيمة مهر مروة راتب!

تفاجأ عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعي بقيمة مهر مروة راتب بعد أن كشفت الفاشينيستا عن تلقّيها مبلغاً خرافيّاً لقبول الزّواج.

كم بلغ مهر مروة راتب؟

في التّفاصيل، أعلنت مروة راتب في مقطع فيديو عن قرارها بدخول القفص الذّهبيّ والابتعاد عن منصّات التّواصل الإجتماعيّ ووسائل الإعلام حيث أكّدت أنّها طلبت مبلغاً كبيراً لقبول الزّواج.

وأعلنت الفاشينيستا السوريّة عن قيمة مهرها الذّي بلغ 20 مليون درهم إماراتي فضلاً عن بيت في لندن، لتتعرّض بعد ذلك لسيل من الانتقادات.

وفي السّياق ذاته، نشرت مروة راتب في الفترة الماضية فيديو عبر حسابها الخاص عبر تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن سعادتها في الكويت، كما عبرت عن صدمتها من عروض الزّواج من الكويتيين، وقالت: "شكلي آخر شي أرجع من الكويت متزوّجة ثري خليجيّ (كويتي)، لأنّه صدق من وصلت هني، تبارك الرّحمن، عروض الزّواج بمهور بملايين ما وقفت، الورود وأنا داخلة طالعة، ما أعرف حتّى من مين".

كما أبدت الفاشينيستا السّورية إعجابها بالرّجل الكويتي وتقديره للمرأة، معلّقةً: "ما عندهم لعب ومسخرة، على طول زواج، جادين".

كدمات مروة راتب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما القصّة؟

خصر مروة راتب

الجدير ذكره أنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة بلبلة بين المتابعين إذ لطالما اعتبرت من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السّوشيل ميديا بسبب الشّكل الغريب لجسدها نتيجة عمليّات التّجميل.

وتعرّضت مروة مؤخّراً لموجة كبيرة من الإنتقادات بسبب جسدها حيث اتّهمها الجمهور بمحاولة إفساد بنات الإمارات.  ولكن نشرت مروة صورة لها في الأيّام القليلة الماضية بدت فيها بخصر طبيعيّ وألمحت إلى رغبتها في استعادة شكل جسمها القديم. كما أنّ صفحات إلكترونيّة عديدة تداولت مؤخّراً فيديو لها أظهرها بشكل صادم حيث بدت بجسم طبيعيّ!