ارجاع الزوجة بعد الطلاق
حياة زوجية
كيف تعيد زوجتك إليك بعد الطلاق؟
كيف اجعل زوجي يصارحني
حياة زوجية
تصرفات تدفع زوجك الى مصارحتك بكل شيء!

ما هي مواصفات الزوجة الصالحة؟

الخميس، 16 يوليو 2015
مواصفات الزوجة الصالحة

يبحث الرجل عن مواصفات تميز المرأة التي سيرتبط بها إلى الأبد، عن سواها من النساء. فعلى الرغم من أنه لا يفصح عن ذلك، لكنه يكون كما المرأة متطلباً بعض الشيء.  لذا نعرفك في مقالنا اليوم عن أبرز الواصفات لتكوني الزوجة الصالحة التي يحلم بها الرجل.

 

- البساطة:

كوني بسيطة في تعاملك مع زوجك ومع أهله وأصدقائكما، فلا تدعي ما لا تعرفينه ولا تبالغي في طرح الأسئلة وردات فعلك تجاه بعض المشاكل. فالرجل بطبعه لا يبالي بالتفاصيل الدقيقة.

 

نصائح لتكوني زوجة ذكية

 

- الوقت:

يحتاج الرجل إلى الوقت ليعي احتياجاتك العاطفية، لذا لا تكوني لجوجة أو متأففة من عدم قدرته على تفهمك، بل امنحيه بعض الوقت وكوني صبورة.

 

- الاستقلالية:

يميل الرجل إلى الاستقلالية وإن تزوج، فذلك لا يغير من عاداته وطباعه. لا تلحي كثيراً في اتصالاتك أو رسائلك وحتى أسئلتك عن أماكن تواجده، فهو يحب أن يكون المسؤول عن تصرفاته. وكونه يعتبر أنه المسؤول في المنزل، فسيجد كثرة أسئلتك مزعجة.

 

- المسامحة:

للرجال هفواتهم الصغيرة، ولا نقصد هنا الهفوات التي تجرح مشاعر الزوجة، إنما الهفوات الناتجة عن قلة مبالاتهم بالتفاصيل. لذا لا تثيري المشاكل من الأمور البسيطة، بل كوني متسامحة ومتفهمة. فلن يعجب الرجل بزوجة تثير المشاكل لأتفه الأمور وأسخفها.

 

- الحب:

الزوجة الصالحة في نظر الرجل هي المرأة التي تظهر له حبها في كل حين، وفي كل مكان. فإن أحضر ملابس جديدة عبري له عن مدى إعجابك به وهو يرتديها؛ إمدحيتصرفاته وأفكاره أمام الأهل والاصدقاء وكم أنت فخورة لوجوده في حياتك.

 

اكتشفي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته

 

- الاعتناء بالمنزل:

يبحث الرجل الراغب بالزواج عن تلك الزوجة الوفية القادرة على تحمل مسؤولية المنزل والعائلة، ويكون أكيداً من قدرتها على إدارة العائلة في غيابه، والاعتناء بنفسها وبالأولاد، فيرتاح باله ويطمئن. لذا كوني على قدر هذه المسؤولية وأظهري له مدى استعدادك لتحملها وكم يعني لك تأسيس أسرة معه.