توافق برج الحوت مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
في العمل هذه هي الابراج التي تتوافق مع الحوت
الابراج والمجاملات
صفات الابراج
هل يحب برجك الواجبات العائلية والمجاملات او العكس؟

اكتشفي مواصفات طفلك المولود حسب الفصول

الإثنين، 12 أكتوبر 2015
مواصفات المولود حسب الفصول

إن كنت حاملاً وتودين معرفة الصفات التي عليك اكتشافها بالطفل القادم الى أحضانك ما عليك سوى أن تعلمي الشهر الذي سيولد فيه فتعرفين صفاته من خلال فصل ولادته ونحن اليوم كي نساعدك في هذا الأمر قررنا في مقال اليوم من أنوثة أن نقدم لك مواصفات المولود بحسب الفصول.

- مواليد الخريف: يقل احتمال تعرض هؤلاء المواليد الى المرض بعد سن متقدم كما وأن بالنسبة الى الفتيات يتأخرن لبلغن سن اليأس مما يحميهن من السرطان في الثدي وفي عنق الرحم وذلك كله يعود لنسبة الهرمون العالية لدى النساء في فصل الصيف. يقال بأن مواليد الخريف يعيشون أكثر من مواليد الربيع ويحققون إنجازات كثيرة.

- مواليد الشتاء: مواليد الشتاء هم الاكثر ذكاء كما أن قامتهم طويلة وذلك لأن أمهاتهم قد تعرضن لأشعة الشمس كثيراً أي استفاد الجنين من الفيتامين د الذي يعزز الدماغ. يقال بأن مواليد سبتمبر يكونون اطباء أسنان أما مواليد يناير فأطباء عامين. يحب مولود الشتاء الراحة كثيراً ويفضل الاسترخاء على كل شيء آخر في الحياة.

- مواليد الربيع: مواليد الربيع أكثر عرضة للأمراض والأزمات الصدرية ولكن الإيجابيات في ولادته تعود للأم فيمكنها أخذه للتنزه في الحديقة على أشعة الشمس التي تدفئه وتكون إجازة الأمومة الأفضل خلال السنة. وغالباً ما يتصف مواليد الربيع بالهدوء والصفاء الذهني بعيداً عن المزاجية والمشاكل تماماً كما هو طابع فصل الربيع.

- مواليد الصيف: من الممكن أن يتأخر مولود الصيف عن المواليد الآخرين أكاديمياً ويعتبر البعض أنهم يحتاجون مساعدة كبيرة في الدرس ويتأخرون بالمشي الى ما بين عمر 10 و16 شهر. وغالباً ما يتمتع مولود الصيف بطباع حادة لكن قلبه حنون ويمكن التعاطي معه بايجابية عند التقرب منه.