ما صفات الابراج الهوائية
صفات الابراج
إن كنت من مواليد الأبراج الهوائية... هذه هي ابرز صفاتك!
أبراج يمكن الوثوق بها - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج تستحقّ حتماً ثقتك!

ما هي مواصفات برج السرطان؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها لنا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
ما هي مواصفات برج السرطان؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها لنا

الحنان ما أجملها كلمة وما أكثرها عند مواليد برج السرطان. يتمتع مولود برج السرطان بطاقة عاطفية كبيرة تجعله يقترب من الآخر، يحنّ عليه، يهتم به، يحميه، يرافقه، يدعو له ويعمل لأجله.

انّه نبع من الحنان والعاطفة، لا يتعب من اهتمامه بالآخر، لا يملّ، لا يتراجع، تراه حاضراً للمواساة والمساندة والمساعدة حتى في أصعب الظروف.

الارتباط الشديد بالآخرين

يملك مولود برج السرطان نقاط ضعف كما الآخرين غير أنّ عائلته، اولاده، بيته، وطنه من ابرز نقاط الضعف في حياته. يحبّهم بشدة ويربط سعادته بسعادتهم معظم الأحيان . يخاف كثيراً على من يحب ، ويصل احيانا الى مرحلة القلق الغير مبرّر.

يفضّل المألوف ان كان من وجوه، أماكن، او حاجيات. ويملك مولود برج السرطان ذاكرة قوية جداً، فان كان هناك من لا ينسى بسهولة الا ان مولود السرطان لا ينسى ابداً. يستذكر الامور الصغيرة، كلمات، نظرات او أماكن دخلت الذاكرة كي لا تخرج أبداً.
يتطلب من مولود برج السرطان الاستقواء على ما يذكره بالحزن، يتطلب منه الاستقواء على حساسيته المفرطة، وقلقه الدائم على أمانه وامان من يحبّ.

يتطلّب من مولود برج السرطان الانتباه من حقيقة ان بعض الأشخاص يملكون القدرة على حماية أنفسهم ويملكون القدرة على الاهتمام بأنفسهم، وان بعض الأشخاص يفضّلون المسافة لا التعلق الشديد.

رغم كل الحنان والشاعرية والعاطفة القوية، لا يتردد مولود برج السرطان في المباشرة في عمل جديد ام خطوة جديدة، أنه برج فعّال، لا يحبّذ التأجيل والتسويف بل العكس تماماً، يقدّم و فوراً على خطوة اقتنع بها، أحبّها.

كانت هذه لمحة عن من هو مولود برج السرطان، تابعونا قريباً في مقال جديد مع شخصية جديدة.