موثّق بالفيديو…. اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع
يوميات المشاهير
موثّق بالفيديو.... اميرة الناصر تتعرض لحادث سير مروع
رهف القنون تصدم الجمهور ببطنها المنتفخ… هل هي حامل مجدداً من دون زواج؟
يوميات المشاهير
رهف القنون تصدم الجمهور ببطنها المنتفخ... هل هي حامل م...

إليسا بكلام مباشرةً لوزير الإعلام وتهاجمه: "روح لعندن وتروك لبنان بحالو"!

السبت، 30 أكتوبر 2021
إليسا بكلام مباشرةً لوزير الإعلام وتهاجمه: “روح لعندن وتروك لبنان بحالو”!

لا زالت مواقف اليسا السياسية محطّ أنظار الجمهور مع كل أزمة جديدة تحل على لبنان، وحيث تقوم النجمة اللبنانية بالتعبير عن رأيها وأفكارها من خلال حسابها على تويتر، ومن الطبيعي أن يتفاعل متابعيها ورواد السوشيل ميديا مع التغريدات.

فبسبب الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية المأساوية التي يعيشها الشعب اللبناني وتستمر مع المزيد من الأزمات، علت الصرخات ومن بينها كانت لعدد من نجوم لبنان الذي سُجلت لهم مواقف سياسية عدة ومختلفة. ومن المعروف أنّ الفنانة اللبنانية إليسا واجهت في الكثير من المرّات الهجوم والتعليقات الجارحة، في كل مرّة تعبّر عن رأيها السياسي.

ما سبب غضب إليسا هذه المرّة؟

سبب غضب اليسا هذه المرّة، هي تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي عن بعض الدول العربية خلال حلقة تلفزيونية حيث إعتُبرت مسيئة وقد تمّ تصويرها في شهر أغسطس الماضي إلّا أنّها عُرضت في الأيّام القليلة الماضية. وقد أشعلت السوشيل ميديا مع الكثير من الإستنكارات بسبب كلامه، مع تداول كمية من الفيديوهات من الحلقة. ومن أبرز التصريحات المثيرة للجدل أنّ "الحوثيين يدافعون عن أنفسهم في وجه اعتداء خارجي".

وعلى هذا الأثر، أعلنت الحكومة السعودية عن إستدعاء السفير اللبناني للتشاور، مع مغادرته من المملكة العربية السعودية خلال 48 ساعة، بالإضافة لوقف الواردات اللبنانية كلّها الى السعودية، وقد أكدت المملكة حرصها على اللبنانيين المقيمين على أراضيها. وبعدها أعلنت البحرين عن طلبها من السفير اللبناني لديها مغادرة البلاد خلال 48 ساعة أيضاً.

وبدأت مواقف اليسا السياسية تظهر على تويتر عقب كل الأحداث الجديدة التي يشهدها لبنان بعد تصريحات وزير الإعلام اللبناني، من هنا توجهت إليه مباشرةً وقالت: " جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو".

مواقف اليسا السياسية

هل فعلاً ارتدت اليسا درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلها في العراق؟

وكانت قد كتبت أيضاً عبر تويتر عن المسؤولين السياسيين في لبنان، وأضافت حساب وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي ضمن كلماتها، حيث قالت: "الشعب عن يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدن عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير. لازم اليوم تستقيلو".

وقد إنقسمت تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كالعادة تجاه موقف الفنانة إليسا، فمنهم من هاجمها وإعتبروا أنّ الوزير عبّر عن رأيه في حلقة تلفزيونية، وكمية أخرى من الأشخاص دعموها ككل مرّة وإعتبروا أنّ إليسا تعكس الواقع الذي يشهده لبنان وكيف ينعكس على حياة الشعب اللبناني الذي ما عاد يستطيع تحمّل المزيد من الأزمات.

مواقف اليسا السياسية