6 طرق للحفاظ على مجوهرات اللؤلؤ بيضاء ولامعة
ساعات ومجوهرات
6 طرق للحفاظ على مجوهرات اللؤلؤ بيضاء ولامعة
لماذا يُعتبر Love Bracelet السوار الأكثر بروزاً ضمن صيحة تكديس المجوهرات؟
ساعات ومجوهرات
لماذا يُعتبر Love Bracelet السوار الأكثر بروزاً ضمن صي...

أفخر المجوهرات لتتألقي بها في مناسباتك الشتوية!

الثلاثاء، 23 يناير 2024
أفخر المجوهرات لتتألقي بها في مناسباتك الشتوية!

هل لديكِ أي مناسبة مميّزة هذا الشهر أو في فبراير وتبحثين عن المجوهرات الفاخرة المناسبة لاطلالتكِ؟ سنعرض لكِ مجموعة متنوّعة من القطع التي اخترناها بعناية من أهمّ الدور العالمية.

Chanel Eternal N.5 Necklace

بوحي من عطر N.5 الشهير من شانيل، تقدّم الدار هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض مع الألماس، وتحديداً 25 حبّة ماسية بوزن اجمالي 0.39 قيراط. ولا شكّ أنّ هذا العقد سيكون بمثابة قطعة مبتكرة ترتدينها فتكمّل اطلالتكِ وتزيد من فخامتها. ونلفت نظركِ الى أنّ دار شانيل تقدّم ايضاً خاتماً من المجموعة نفسها.

كيف يمكن أن تعيدي اللمعان الى أكسسواراتك ومجوهراتك؟

Dior Bois De Rose Earrings

الوردة هي الزهرة المفضّلة لدى المصمّم الايقوني كريستيان ديور، وقد تمّ استلهام مجموعة Bois De Rose من الوردة ولكن هذه المرّة ليس البتلات بل العنق مع الشوك. وقد أرادت الدار من خلال ذلك اظهار هذا الشكل الذي يلتفّ حول الأذن بطريقة رائعة. وهذه الأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18.

Van Cleef & Arpels Vintage Alhambra Necklace

كوني الاكثر تميّزاً في مناسباتك مع هذا العقد الفينتاج من فان كليف أند أربلز وهو يجمع ما بين الذهب الاصفر، الحجر الأخضر والترصيع بالألماس. ويمكنكِ تنسيق هذا العقد مع فستاناً راقياً باللون الأخضر نفسه أو حتّى يمكنكِ التوجه نحو فستان أسود راقٍ.

Tiffany & Co. Twenty Stone Hoop Earrings

هذه الأقراط من تيفاني أند كو تجمع ما بين الذهب الابيض بعيار 18 قيراط مع البلاتينوم و20 حبّة ماسية باجمالي 1.8 قيراط. ضعي هذه الاقراط وكوني الاكثر تألقاً بمجوهراتك اللافتة للنظر.