الطبيعة تُلهم طوني ورد لتصميم أروع مجموعة ربيعية!
عروض الازياء
الطبيعة تُلهم طوني ورد لتصميم أروع مجموعة ربيعية!
حان وقت تسوّق أزياء الخريف والشتاء من Loolia Closet!
موضة كل يوم
حان وقت تسوّق أزياء الخريف والشتاء من Loolia Closet!

موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023... هل ستنال اعجابك؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023… هل ستنال اعجابك؟

الشتاء يقترب منّا يوماً بعد يوم، والاستعدادات بدأت لاستقبال الجوّ البارد قريباً. وذلك ينطبق على اطلالتكِ ايضاً دون شكّ، فما هي موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023؟ سنقوم سويّاً بجولة على أبرز ما قدّمته دور الازياء، لكي تكتشفي الستايلات بنفسكِ.

شانيل

اتجهت دار شانيل نحو المعطف الواسع والمريح مع الحزام المربوط عند الخصر، وقد ركزّت في التصميم على النقشات الناعمة والبسيطة سواء الخطوط او المرّبعات. فيما يمكن لكلّ مرأة أن تجد الانسب لها من ناحية الألوان، فهناك الزهريّ مثلاً للمرأة التي تحبّ الاختلاف، والالوان الكلاسيكية للتي تحبّ القطع القابلة للتنسيق بطرق متنوّعة.

 

ديور

الترنش كوت من موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023، وغالباً ما يكون باللون البيج الفاتح. وقد قدّمت دار ديور رؤيتها الخاصة للترنش كوت كما ترين في الصورة التالية حيث يبدو مقسوماً الى جزئين مع الحزام عند الخصر. وقد تمّ التركيز على الفرق بين القسمين العلوي والسفلي، حيث يأتي العلوي سادة خالٍ من النقشات فيما السفلي ذات نقشة مرّبعات مائلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)

 

ألبيرتا فيريتي

قدّمت دار ألبيرتا فيريتي المعطف الطويل ذات الالوان الكلاسيكية الداكنة مثل الزيتيّ، وأضافت لمستها الخاصة اليه من خلال التركيز على الأكمام بشكل خاص. فلاحظي كم تبدو منتفخة وهو ما يجاري صيحات الاكمام ذات الحجم الكبير التي رأيناها في الفترة الماضية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alberta Ferretti (@albertaferretti)

 

ايلي صعب

اذا كنتِ تحبّين التألق بنفحة من الجرأة والظهور باطلالة بعيداً عن الستايل الكلاسيكيّ، اختاري معطفكِ من تصميم ايلي صعب حيث قدّم ألواناً متنوّعة مثل الاخضر الذي ترينه في الصورة التالية. وقد تمّ كسو الياقة وأطراف الأكمام بالريش الاخضر اللافت بحيويته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)