بالصور… أجمل ملابس نوم للعروس للوك كلّه جاذبية!
زفوها
بالصور... أجمل ملابس نوم للعروس للوك كلّه جاذبية!
ما هي تصاميم فساتين الزفاف الاكثر رواجاً لصيف 2023؟
زفوها
ما هي تصاميم فساتين الزفاف الاكثر رواجاً لصيف 2023؟

لعروس 2023... إليكِ أجمل موديلات مناكير لتختاري منها!

الإثنين، 22 مايو 2023
لعروس 2023… إليكِ أجمل موديلات مناكير لتختاري منها!

هل تحضّرين ليوم زفافكِ؟ نعلم أنّها المرحلة الأجمل ولكن هناك الكثير من الأمور التي عليكِ الإهتمام بها أيضاً، لذا نُقدّم لكِ اليوم موديلات مناكير لعروس 2023 الأكثر رواجاً لتتألقي بها مع إطلالتكِ. ويمكنك الإختيار من مجموعة منوّعة تجمع بين الألوان الهادئة والأساليب المميّزة، وبذالك تتأكدين من أنّ أظافرك ستكون مثالية في هذه المناسبة المهمّة. 

موديلات مناكير لعروس 2023

يُعتبر طلاء الأظافر الأومبري من أجمل الأساليب التي يمكنكِ إختيارها مع فستان الزفاف، ومن المفضل تنسيق الألوان الخفيفة والناعمة فيما بينها كالزهري الفاتح مع الأبيض مثلاً بستايل الأومبري.

موديلات مناكير لعروس 2023

لا يغيب المناكير الفرنسي عن الصيحات الرائجة في عالم الجمال وبالأخص لإطلالة العروس، لأنّه يمنح الأظافر الكثير من الشياكة مع فستان الزفاف. كما ويُتيح لكِ إضافة القليل من الغليتر الفضي أو الذهبي بين الخطوط البيضاء التي تُزيّن أظافرك. 

موديلات مناكير لعروس 2023

عدا عن ستايل المناكير الفرنسي الإعتيادي، يمكنكِ التوجه الى الأشكال المُشابهة له والتي ترتكز على نفس الألوان كالبيج، الوردي الفاتح، الشفاف مع الأبيض الناصع في على الخط العلوي للأظافر. 

موديلات مناكير لعروس 2023

في حال كنت تحبين الموديلات الفخمة أيضاً، إليكِ هذا الأسلوب الذي من خلاله يتمّ رسم الزخرفات باللون الأبيض على الأظافر الطويلة بالكامل. وبالطبع يمكنكِ إضافة القليل من الستراس بين تلك الزخرفات الرائعة. 



بالصور... المناكير الأخضر الفاتح يطبع أظافركِ هذا الربيع

بعيداً عن المناكير الذي يرتكز على اللون الأبيض للعروس، يمكن التوجه لطلاء الأظافر التي يتناسق مع باقة الأزهار التي تريدين سترافقكِ طيلة يوم الزفاف مثل اللون الزهريّ بكلّ تدرّجاته.