Hoodies Couture من طوني ورد… استقبلي “المونديال” بأناقة!
موضة كل يوم
Hoodies Couture من طوني ورد... استقبلي "المونديال" بأن...
ريم السعيدي تمزّق حذاءها الرياضي من ماركة “بالنسياجا” بعد حملة الأخيرة المثيرة للجدل !
موضة كل يوم
ريم السعيدي تمزّق حذاءها الرياضي من ماركة "بالنسياجا" ...

"شي إن" (SHEIN) تطلق أربع تشكيلات جديدة للاحتفال بأضخم موسم لها من تخفيضات البلاك فرايدي

الإثنين، 21 نوفمبر 2022
“شي إن” (SHEIN) تطلق أربع تشكيلات جديدة للاحتفال بأضخم موسم لها من تخفيضات البلاك فرايدي
    • تشكيلات جديدة كلياً لإضافة ولا أروع لخزانة ملابسكم خلال هذا الموسم، صُمّمت في إطار التعاون مع أشهر المؤثرين في المنطقة.
    • وفّر حتى 90% مع تخفيضات "شي إن" (SHEIN) في البلاك فرايدي حتى 26 نوفمبر 2022.
    • ابدأ التسوق الآن عبر موقع أو تطبيق "شي إن" (SHEIN).

أعلنت "شي إن" ( SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، اليوم عن إطلاق أربع تشكيلات جديدة للاحتفال بأضخم موسم تسوّق خلال العام من خلال تخفيضاتها المرتقبة في البلاك فرايدي.  

في إطار التزام العلامة التجارية بشعار #SHEINforall، تلبي التشكيلات الجديدة احتياجات مختلف أنماط الشخصيات والتفضيلات والأذواق، ويمكن دمج الاختيارات الأنيقة وموائمتها لمظهر عصري في قمة الفخامة، وذلك سواء أكنت تريد التباهي  بإضافة قطع جديدة إلى خزانة الملابس الخاصة بك، أو التسوق مبكراً لشراء هدايا موسم نهاية السنة.       

هذا وتغطّي الخصومات الحصرية الرائعة التي تصل إلى 90% على منتجات مختارة من "شي إن" (SHEIN) الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل إضافة للديكورات المنزلية وغيرها الكثير، للنساء والرجال، في عروض متميّزة وبأسعار معقولة ضمن حدود الميزانية.

اطلعوا أدناه على التشكيلات الجديدة كي تستقوا منها في الإلهام في انتقاء ملابسكم خلال موسم نهاية السنة، واستكشاف عروض تسوّق لا تفوّت، واستعراض أكبر الخصومات على أسعار منتجات عصرية مختارة من "شي إن" (SHEIN).    

تشكيلة SHEIN x Shahad

صُمّمت هذه المجموعة المنتقاة بعناية لتلبي احتياجات المرأة العصرية والأنيقة، وهي مستوحاة من أسلوب المؤثرة شهد حسن الأنيق والبسيط. وتضفي الأزياء المحتشمة والأنيقة ذات التصاميم الأنثوية المريحة مزيداً من الرقي والفخامة على خزانة الملابس لتتوافق مع ضروريات الاحتشام والراحة. وتضفي جماليات الأزياء متعددة الاستخدامات في هذه التشكيلة التنوع الغني على الأطقم الأنيقة المتموّجة، والفساتين الطويلة، والأزياء العربية، والبدلات العصرية المصمّمة بأربطة الخصر الرائعة. وتُقدم الأقمشة الفاخرة المخصصة لموسمي الخريف والشتاء مثل الساتان والصوف والمخمل نسيجاً ناعماً ومرناً، في حين تتيح تدرّجات ألوان الوردي والأحمر والأصفر والأخضر لعشاق الأزياء إمكانية التعبير عن شخصيتهم الفريدة.          

تمّ إطلاق تشكيلة SHEIN x Shahad يوم 15 نوفمبر 2022.

تشكيلة SHEIN x Roaa

تعكس المقدّمة التلفزيونية والمؤثرة رؤى الصبان الثقة والقوة الأنثوية بأساليب عصرية وجريئة ومتمكنة. ويتميز تعاونها مع "شي إن" (SHEIN) بملابس عصرية الطابع ومنتقاة بعناية لتتماشى مع القطع متعددة الطبقات التي يمكن دمجها وموائمتها بما يتوافق مع كافة المناسبات، أما الحياكة العصرية والنماذج الأصلية والنقشات الجريئة فتصيغ مظهراً مريحاً وراقٍ.               

تم إطلاق تشكيلة SHEIN x Shahad يوم 15 نوفمبر 2022.

تشكيلة "تأنقي لإثارة الإعجاب"

أضيفي لمسة جريئة من الألوان البراقة المتلألئة على احتفالات موسم العطلات مع تشكيلة "تأنقي لإثارة الإعجاب" الجديدة كلياً من "شي إن" (SHEIN). تتماهى في هذه التشكيلة خيوط الترتر اللمّاعة والألوان الزاهية والنقشات المميزة البارزة مع الأكمام المنفوخة الجميلة وخط الخصر المشدود مع لمسات أنيقة من الترتر والفرو والتصاميم البرّاقة لإبداع فساتين مثالية لأجواء الحفلات.       

 تمّ إطلاق تشكيلة "تأنقي لإثارة الإعجاب" يوم 15 نوفمبر 2022.

تشكيلة SHEIN Modely

صُمّمت تشكيلة SHEIN Modely للمرأة القوية والرشيقة والواثقة من نفسها في الشرق الأوسط. واستوحت التشكيلة الجديدة تصاميمها من الأساليب العصرية للمؤثرات المعروفات لين مرجان و مرمرة مودا و ريتا محمد. وتعكس قطع الملابس المظهر الكلاسيكي والأنيق والرومانسي تحت ثلاث موضوعات هي: "نهاية أسبوع أنيقة"، و"جماليات الألوان" و"احتفالية لطيفة". وتبعث الأقمشة الاستثنائية من المخمل الحريري الناعم الحياة في التصاميم الانسيابية المتدفقة، في حين تضفي اللمسات الأخيرة من الجواهر والأحجار الكريمة والقطع المعدنية حساً استثنائياً يعكس الأناقة والفخامة.   

تمّ إطلاق تشكيلة SHEIN Modely يوم 19 نوفمبر 2022.

تسوق الآن للاستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي

تتيح تخفيضات البلاك فرايدي من "شي إن" (SHEIN) فرصة مميزة للتوفير مع عروض وخصومات تصل حتى 90%. تعرّفوا على أميز عروض الأسعار المخفّضة في هذا العام على تشكيلات مختارة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل وديكورات المنزل وغيرها، للنساء والرجال. كما يُمكنكم الاستمتاع بالخصومات والعروض الحصرية، والسحوبات، وعروض الشحن المجاني لفترة محدودة، فضلاً عن الألعاب الممتعة التي تتيح فرصة الفوز بملايين النقاط من "شي إن" (SHEIN).

يُمكن استعراض وتسوّق التشكيلات الجديدة عبر الموقع:shein.onelink.me/v4LI/hssdd5sx