نصائح في عالم الموضة تُعتبر أساسية لكلّ فتاة كيرفي
موضة كل يوم
نصائح في عالم الموضة تُعتبر أساسية لكلّ فتاة كيرفي
أي موديلات فساتين ستختارينها للخريف؟
آخر صيحات الموضة
أي موديلات فساتين ستختارينها للخريف؟

بالصور... موديلات أحذية رائعة لفصل الخريف

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
بالصور… موديلات أحذية رائعة لفصل الخريف

أيّام قليلة وينتهي فصل الصّيف رسميّاً ليبدأ موسم الخريف بألوانه الدّافئة وأزيائه الأنيقة الّتي تعتمد على أشكال مختلفة من التّصميمات والألوان والنّقشات. ولا شكّ أنّ للأحذية حصّة خاصة في عالم الموضة، لذا سنعرّفكِ على موضة أحذية خريف 2022 في الموضوع التالي.

بماذا تتميز موضة ملابس الخريف هذا العام؟

أحدث موديلات الأحذية للوك الخريفيّ 

بدأت العديد من دور الأزياء العالميّة في الإعلان عن أحدث خطوط موضة أحذية خريف 2022 تزامناً مع انخفاض درجات الحرارة. هنا نقدّم لكِ أحدث الأحذية الخريفيّة الّتي تحتاجين إليها خلال هذا الموسم:

Miu Miu: فكرة جديدة في عالم الموضة ترسيها دار ميو ميو من خلال الدمج ما بين حذاء البالرينا المعروف المسطّح مع الكعب الرفيع العالي. وقد أضيف رباطاً دوّن عليه اسم الدار أيضاً. انّه موديل جديد يستحقّ أن تجرّبيه حتماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miu Miu (@miumiu)

Prada: قدّمت دار برادا أيضاً تصوّراً جديداً للحذاء النسائي في خريف 2022، حيث اختارت ذات مقدّمة رفيعة، فيما الكعب عريض ومائل بشكل غير مألوف. واللافت أيضاً اندماج لونين في الحذاء كالزهري والأسود في الصورة التالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prada (@prada)

Ganni: دار غاني اتجهت لاعادة احياء موضة بوتس الكاو بوي في خريف 2022، حيث نرى اعتماد الستايل نفسه مع الجلد الفاخر والتطريزات النافرة. ويمكنكِ تنسيق هذا البوتس مع سروال ضيّق، جينز او فستان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GANNI (@ganni)

Gia Borghini: من علامة جيا بورغيني الايطالية المعروفة في عالم الاحذية الفاخرة، نكشف لك عن الموديل التالي الرائج حيث يبرز البوتس الجلدي العالي الذي يصل الى حدود الركبة. وهو مسطّح لكن مع كعب عريض وبارز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GIABORGHINI (@giaborghini)