افضل تطبيقات تساعدك على ديكور منزلك
ديكور
الجأي الى هذه التطبيقات لتعزيز جمال ديكور منزلك
حيل لجعل المطبخ مرتباً دائماً
ديكور
5 حيل تجعل مطبخك أكثر ترتيباً!

هل فكرت باعتماد موضة الاريكة الطويلة في منزلك؟

الجمعة، 13 يناير 2017
موضة الاريكة الطويلة

من الرائج بين الحين والآخر ان تبرز في مجال الديكور الداخلي للمنزل الكثير من الافكار المبدعة لتصميمه باسلوب فني مبتكر. وفي مقال انوثة لهذا اليوم، اخترنا أن نقدم لك بعض النصائح حيال تطبيق موضة الأريكة الطويلة في المنزل، لتحصلي على فرادة أكبر في البيت. 

اليك بعض الأفكار لتنسيق الأريكة بشكل مميز

أولاً، في البداية لا يمكن أن تختاري الاريكة الطويلة للمساحات الصغيرة جداً، لذا فإن من المهم التنبه الى المساحة المخصصة لوضع الاريكة الطويلة التي تضفي قيمة راقية الى غرفة الجلوس. اختاري المساحات الكبيرة والواسعة لوضعها، كي تبرزي جمالها. 

ثانياً، يمكنك أن تستعملي الاريكة الطويلة في غرفة الجلوس وتنسيقها مع بعض الكراسي العصرية الملونة التي تتلاءم مع اللون الذي اخترته للاريكة الطويلة، خصوصاً غن كان أحد الالوان الكلاسيكية. وفي هذا الاطار، ليس من الضروري أن تكون الكراسي أو المقاعد مشابهة لتصميم الاريكة الطويلة، فهي ستبدو أكثر تميزاً في الديكور المنزلي حين لا تتشابه مع ما يحيطها. 

ثالثاً، ايضاً على صعيد موضة الاريكة الطويلة، فيمكن استعمالها في غرفة النوم الفاخرة والكبيرة، حيث يمكن وضعها في اماكن مختلفة في الغرفة، فمثلاً، يمكنك الاستفادة من المساحة قرب النافذة ووضع اريكة طويلة بجوارها، او يمكنك وضع الاريكة عند اسفل السرير لتحصلي على ديكور ملفت للأنظار. 

رابعاً، وفي الاطار عينه، يمكنك أن تختاري ما هو ملائم لهذه الموضة من خلال تنسيق الوسائد المميزة والعصرية للاريكة الطويلة، فإن اخترت الاريكة ذات الالوان الكلاسيكية فيمكنك أن تنتقي الى جانبها مجموعة كبيرة من الوسائد المتشابهة من حيث الاحجام والاشكال، ولكن مختلفة من حيث الرسومات والألوان. 

نصائح بسيطة لتجددي أريكتك القديمة

خامساً، ايضاً من الجدير بالذكر أن بعض الديكورات الملائمة لهذه الموضة يمكن ان تضفي قيمة مميزة الى المنزل، من خلال ما توفره من تناغم في الغرفة، حيث يمكنك تنسيق الاريكة الطويلة مع الزاوية لديكور ملائم للمساحات المفتوحة، ما يمنح منزلك لمسة من العصرية المبدعة.