انتفاخ الجفون
العناية بالبشرة
علاجات طبيعة نكشفها لكِ لانتفاخ الجفون
زيت الحناء
اطلالة ومكياج
اكتشفي معنا منافع زيت الحناء

اتبعي موضة التحديد المزدوج لعيون جذابة

الثلاثاء، 12 يناير 2016
موضة التحديد المزدوج للعيون

برزت في الآونة الأخيرة موضة تحديد العيون بطريقة مزدوجة ما يعطي العينين جاذبية كبيرة فكيف يمكن الحصول على هاتين العينين المثيرتين في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

طرق التحديد المزدوج للعيون

 

على الرغم من أن تحديد المزدوج لعيون قد لا تناسب هذه الفكرة كل النساء ولكنها فكرة إبداعية لاي مناسبة خاصة.

 

- في البداية، يؤكد خبراء التجميل ضرورة أن لا تختار السيدة اي لون ليكون بمثابة الكحل للعيون، بل عليها اختيار اللون الذي يناسب إطلالاتها وملابسها، تماماً كما تسعى دوماً الى اختيار أفضل الملابس التي تناسبها، مقترحين الألوان الداكنة بشكل عام.

 

- في حين يتم تطبيق التحديد المزدوج للعيون كما يتم تطبيق الكحل العادي سواء أكان فوق الجفن أو تحت العين لناحية تحديد النقاط القريبة من الرمش ومن ثم وصلها مع بعضها البعض للحصول على خط مستقيم، فان خبراء التجميل ينصحون صاحبات العيون البنية، باختيار ألوان مثل البنفسجي والوردي والفيروزي. أما صاحبات العيون الخضراء، فيمكنهم استخدام اللون الذهبي أو الفيروزي الداكن. أما صاحبات العيون العسلية فننصحهن باستخدام اللون الأخضر.

 

- يشدد الخبراء على ضرورة التأكد من محدد العيون قبل استخدامه، لا سيما وان الكثافة هامة جدا. ومن هنا عليك اختيار ريشة كحل مناسبة للحصول على خط سميك ونظيف، مع ضرورة رسم المحدد قريباً جدا من خط الرمش، وعدم تركه يذوب.

 

- ما يؤكده الخبراء هو ضرورة عدم استخدام لون شفاه قوي جدا بحيث يطغى على لون مكياج عيونك. لأن عيونك هو الجزء الابرز من إطلالاتك.