زيت الحناء
اطلالة ومكياج
اكتشفي معنا منافع زيت الحناء
 زيت الليمون
العناية بالبشرة
هذه هي فوائد زيت الليمون الصحية والجمالية

الحمرة البيج تجتاح عالم المكياج هذه السنة!

الأربعاء، 13 يناير 2016
موضة الحمرة البيج

تسعى كل النساء للحصول على إطلالة أنيقة مليئة بالجاذبية ومكياج يظهر ملامح وجهها بأجمل صورة، دون أن يبدو مكياجهنّ قوياً. وإذا كنت تريدين أيضاً مكياج ناعم وخفيف لجميع مناسباتك، فعليك بوضع الحمرة بلون البيج، وقد تألّقت بها أجمل مشاهير هوليوود كالنجمة جينيفر لوبز Jennifer Lopez وعارضة الأزياء كارا ديليفين Cara Delevigne والكثر غيرهنّ. فتعرّفي مع موقع أنوثة على كيفية تطبيقها.

 

الحمرة البيج المناسبة لك

 

- إن كنت تضعين الكثير من كحل وظل العينين، يجب أن لا تضعي حمرة حمراء أو زهرية. هنا تعتبر ألوان الحمرة الفاتحة من فصيلة النيود الأفضل لهذه الإطلالة. والجديد هذا الموسم إصدار مجموعات من اللون البيج التي تشمل درجات كثيرة من البيج لتناسب جميع ألوان البشرة.

 

- عند تطبيق الحمرة، عليك اختيار درجة البيج المناسبة لك بعناية. فإذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري البيج المائل إلى الزهري قليلاً، لإضافة بعض الضوء لوجهك وإبعاد البهتان عنها.

 

- إذا كانت بشرتك قمحية أو مائلة للاصفرار، فمن الأفضل أن تختاري البيج المائل للخوخي أو المرجاني. وهكذا، تمنحيها بعض الحيوية والنشاط. أمّا للبشرة الداكنة أو السمراء، فمن الأفضل اختيار البيج بدرجات الموكا أو المائل إلى الحمار أو حتّى البورغندي.

 

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

 

- هذا اللون هو من أهم صيحات حمرة الشفاه لهذا الموسم، خصوصاً أنّه محايد وملائم للوك هادئ وراقٍ.