اختاري أجمل موديلات فساتين لتتألقي بها في ربيع 2023
آخر صيحات الموضة
اختاري أجمل موديلات فساتين لتتألقي بها في ربيع 2023
كيف تحرصين على اختيار أفضل فستان تخرّج؟
موضة كل يوم
كيف تحرصين على اختيار أفضل فستان تخرّج؟

بالصور... موضة السروال الواسع الأكثر رواجاً هذا الصيف!

الثلاثاء، 02 مايو 2023
بالصور… موضة السروال الواسع الأكثر رواجاً هذا الصيف!

تعتمد الكثير من النساء في يومياتها على السراويل الواسعة إمّا الرياضية أو الكلاسيكيّة وتنسّقها مع القمصان أو الكروب توب حيث تزيد من أنوثتها وتعطيها اطلالة مميّزة وعصريّة. ولكن ما يجب أن تعرفيه أنّ موضة السراويل الواسعة لصيف 2023 تحضر بقوّة، والكلّ يعتمدها دون تردّد! فتصفّحي الصور التي نعرضها لكِ واستوحي منها.

موضة السراويل الواسعة لصيف 2023

تتصدّر السراويل الواسعة قائمة الموضة لربيع وصيف 2023 بعد أن احتلّت مجموعات عروض الازياء بشكل كبير، ويجب على كلّ امرأة امتلاك هذا السروال في خزانتها حيث يمكن ارتداءه في الصباح أو في المساء، كما يليق بالذهاب إلى العمل أو إلى السهرة، بحسب طريقة تنسيق الملابس. وهناك العديد من أنواع وتصاميم السراويل الواسعة كما سنعرض لكِ تالياً:

- سروال كولوتيس: هذا السروال ذات ستايل مميّز وأنيق، فيأتي بقصّة ميدي تصل الى أدنى الركبة تقريباً، وهو يأتي بقصّة واسعة ومريحة. يمكنكِ أن ترتديه الى المناسبات والعمل يومياً، كما يمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضيّ للوك كاجوال.

- سروال بالازو: هذا البنطال ذات أرجل عريضة ويُصنع من أقمشة خفيفة الوزن. وما يميّزه أنّه يتناسب مع أي قطعة ملابس أخرى من البلوز أو الكروب توب أو القمصان، فقومي بتحديث أسلوبكِ الصيفي مع هذه السراويل الأنيقة والمريحة التي يجب امتلاكها في خزانة ملابسك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DİMMİ (@dimmiwomen)

- السراويل الباغي (Baggy Pants): السراويل الفضفاضة جداً تضيف لمسة من العصرية الى اطلالتك اليومية، ويمكنك أن ترتديه مع تي شيرت كاجوال، أو يمكن أن ترتديه مع قميص لإطلالة رائعة رسميّة. وكما ترين في الصورة التالية، يمكن تنسيقه بطرق متنوّعة جداً بحسب ذوقكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)

البلايز الطويلة صيحة رائجة... كيف تنسّقينها؟

- السروال الكارجو: وهو من الصيحات الأنيقة التّي عادت من فترة الثمانينات، ويعتمد على التصميم الواسع بقصة عصرية مميزة وبخاصة مع الألوان الترابية. واللافت فيه طبعاً الجيوب العريضة التي تأتي في جزئه السفليّ، وغالباً ما تُعتبر جزءاً من الديزاين وليس لغايتها العملية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TORTUS ||Vestidos•Blusas•Moda•Ropa Mujer (@tortustienda)

- سروال الجينز الواسع: لا يمكنك الإستغناء عن قماش الجينز في صيف 2023 وبخاصة التصميم الواسع منه، فيضيف لمسة عصرية الى إطلالتك اليومية ويمكن تنسيقه مع العديد من البلايز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JEANSKU CUSTOM RIPPED (@jeanskuh_ripped)