اخطاء موضة يجب تجنبها في الصيف
موضة كل يوم
تجنبي هذه الأخطاء في الصيف لإطلالة أنيقة
صيحات ربيعية تجعلك تبدين انحف
موضة كل يوم
كيف تبدين أنحف خلال فصل الربيع؟

موضة السروال تحت الفستان... عصرية وأنيقة

الجمعة، 13 مايو 2016
طريقة تطبيق موضة ارتداء السروال تحت الفستان

تعتبر موضة ارتداء السراويل تحت الفستان من الأساليب الأكثر رواجاً للتألق بطريقة عصرية، ولكن لهذه الموضة أسلوبها الخاص وقواعدها الخاصة التي يجب على كل امراة ان تدركها كي تتمكن من تنسيقها والتألق من خلالها. تعرفي مع أنوثة على طريقة تطبيق موضة ارتداء السروال تحت الفستان في المقال التالي.

ارتدي السروال ذات الخصر العالي بكل اناقة

أولاً، في البداية احرصي على اختيار السروال المصنوع من نوع القماش عينه للفستان، أو اختاري السروال الرسمي ذات الأرجل الضيقة، واجعليه بارزاً أسفل الفستان.

ثانياً، في حال كان الفستان الذي اخترته من الدانتيل، فمن المفضل اعتماد السروال القماشي الرسمي الناعم، ليمنحك اطلالة انيقة وفاخرة.

ثالثاً، لكي تبرزي تألقك في هذه الصيحة المميزة والعصرية، يجب أن تختاري السروال من لون مختلف عن لون الفستان، أو في حال كان الفستان متعدد الألوان، فيمكنك اختيار السروال بأحد الألوان الموجودة في الفستان. ولكن الأفضل يبقى أن تتوجهي الى الألوان الكلاسيكية كالأبيض والاسود والرمادي.

كيف سترتدين السروال الملون هذا الصيف؟

رابعاً، للفساتين السوداء الرسمية أو ذات الألوان الكلاسيكية، وللحصول على إطلالة انيقة وملفتة، يمكنك اختيار الفستان ذات اللون عينه، ولكن مصنوعاً من قماش آخر، وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة لافتة وانيقة. ويمكنك في هذه الحال أن تعتدي على الأكسسوارات لتزيين اطلالتك بألوان أخرى.

خامساً، في حال كنت تبحثين عن التفرد في الإطلالة والتمتع بإطلالة جريئة وعصرية في آن معاً، يمكنك اختيار السروال الملون مع الفستان الأحادي اللون أو الكلاسيكي، ما يمنحك أناقة رائعة وتفرداً كبيراً.