اسرار يجب ان تعرفيها عن حقائب لويس فيتون
موضة كل يوم
اسرار يجب ان تعرفيها عن حقائب لويس فيتون
أفلام على كل عاشقة موضة أن تشاهدها
موضة كل يوم
لكل عاشقة موضة... لا تفوتي مشاهدة هذه الأفلام

موضة المربعات تسيطر على تصاميم خريف العام 2016

السبت، 27 أغسطس 2016
موضة المربعات لخريف 2016

من المفاجآت التي تخبأها الموضة هذا العام في فصل الخريف، هو اعتماد موضة المربعات في الازياء الخاصة في هذا الفصل، ومن المميز هذا العام هي المربعات التي تطغى بشكل كبير على هذه التصاميم. تعرفي في موضوعنا اليوم على موضة المربعات لخريف 2016.

 

أولاً، السراويل ذات المربعات البارزة على الساحة الجمالية وعالم الموضة، وهي تناسب مختلف الاطلالات المميزة هذا الفصل كونها تمنحك اطلالة ملفتة وأنيقة، ويسهل تنسيقها مع الملابس ذات اللون الموحد والقريب من احد الالوان المستعملة في المربعات على السروال.

 

ثانياً، في هذا الفصل اختاري أن ترتدي السترات أو البلايزرات ذات التقسيمات المربعة التي تمنحك اطلالة كلاسيكية بطابع عصري ملفت. وفي حال اخترت ان ترتدي هذه الجاكيت او البلايزر فمن المفضل اعتمادها مع السروال الكلاسيكي او السروال ذات الارجل الواسعة، واحرصي على ان يكون ذات لون موحد كي لا تصبح اطلالتك مبالغ بها.

 

ثالثاً، من الرائج أيضاً على صعيد موضة المربعات في فصل الخريف لعام 2016، أن تعتمد المراة الفستان ذات التقسيمات المربعة، ويمكن ان تختارها بألوان مختلفة من الألوان الدافئة والداكنة لتناسب اطلالتها الناعمة في فصل الخريف. ويمكن أن تنسقي معها الحزام في وسط الخصر ذات لون موحد متناسق مع أحد ألوان المربعات على الفستان.

 

ازياء Endemage لخريف 2016 تناسب المرأة العربية الانيقة

 

رابعاً، ومن أبرز العناصر الخاصة بعالم الموضة التي تتبع التقسيمات المربعة في فصل الخريف، نذكر الحقائب اليدوية التي صمم عدد كبير منها بتصميم المربعات الملونة لتتناسب مع اطلالتك في هذا الفص. يمكن تنسيقها مع السروال ذات التقسيمات المربعة، او مع الأزياء ذات اللون الموحد. وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة ملفتة للأنظار.