الوان يجب الا ترتديها ضيفات الزفاف
زفوها
ما هي الألوان الممنوعة على المدعوات الى الزفاف؟
طرق حفظ فستان الزفاف في المنزل
زفوها
اليك طرق حفظ فستان الزفاف في المنزل

هل يمكن ان تتبعي موضة بطاقات التبرع كهدايا للمعازيم؟

الأربعاء، 06 يناير 2016
موضة بطاقات التبرع كهدايا للمعازيم

من الرائج في الفترة الأخيرة توزيع بعض بطاقات التبرع كهدايا للمعازيم، ولكن كيف تطبق هذه الفكرة ولماذا يقوم بها العرائس؟ إليك من أنوثة شرحا مفصلا حول موضة بطاقات التبرع كهدايا للمعازيم في المقال التالي.

ماذا تقدمين من هدايا لمعازيمك في حفل زفافك؟

فكرة بطاقات التبرع

أنطلاقا من فكرة تقديم هدايا لشكر المعازيم على تلبية الدعوة، يقوم العروسان بتقديم هدية صغيرة رمزية للضيوف. وسادت في الفترة الأخيرة فكرة منح المعايزم بطاقات التبرع، وذلك كفكرة لتقديم بعض المساعدة للجمعيات الخيرية، او المؤسسات الداعمة لبعض القضايا الإنسانية.

الاستعانة بالمناديل على الطاولة

يمكنك تعليق بطاقة التبرع على احدى المناديل التي توضع على طاولة الضيوف، وتخصص الى جانب الأطباق. وبالتالي لا بد لهم من ملاحظة وجودها.

توزيع بعض الاشغال اليدوية

ان كنت ترغبين بمساعدة احدى الجمعيات الخيرية، وتعلمين أنها تساهم في صناعة بعض المنتوجات اليدوية، استفيدي من هذه المنتجات، وقومي بتوزيعها على المدعوين مع بطاقات التبرع لحثهم على القيام بالمثل.

هذه هي أبرز معايير تحديد قائمة هدايا الزفاف!

الحلويات

قطع الحلوى الموجودة في منزلك أو منزل العريس، وحتى التي توزع خلال الحفل، يمكن أن تحمل بطاقات التبرع لاحدى الجمعيات التي اخترتها. كما يمكن أن تكون الحلويات من صنع هذه الجمعية ان أمكن.

الهدايا التي تقدمينها

أرفقي الهدايا التي تنوين تقديمها للمدعوين بإحدى بطاقات التبرع للجمعية التي تختارينها، وبالتالي تساهمين من جهة في اسعاد المعازيم بالهدية، ولفت نظرهم الى الجمعية التي ترغبين بمساعدتها. احرصي على وضعها في المكان المخصص لكل مدعو وبالتالي لا بد من ان يلاحظ وجودها.