نصائح لاختيار العباية الكاجوال
موضة كل يوم
إختاري العباية الكاجوال بدقة لإطلالة مميزة!
موضة أساور الذراع
موضة كل يوم
أساور الذراع... أكسسوارات الأناقة المميزة!

جينز الأمهات... صيحة قديمة لإطلالة عصرية!

الخميس، 03 سبتمبر 2015
موضة جينز الامهات

جينز الأمهات موضة قديمة عادت للظهور هذا العام وشكلت صيحة عصرية في مجال الموضة لعام 2015. تعرفي معنا إلى هذا التصميم المميز للجينز!

 

 

ما هو جينز الأمهات؟

 

جينز الأمهات أو Mom Jeans، هو سروال جينز ذو وسط عال وأرجل مستقيمة، تصل إلى حد الكاحل، يسهل  تنسيقه مع الأنواع المختلفة من الألبسة، حيث يمكن للمرأة ارتداءه في إطلالة كاجوال ومتحررة أو في إطلالة أنيقة رسمية.

 

امهات حوامل على الموضة

 

تنسيق جينز الأمهات:

 

الإطلالة الكاجوال: بهدف الحصول على إطلالة كاجوال، يمكن للمرأة أن تستفيد من قصر رجلي السروال، فهما تصلان إلى مستوى الكاحل. فترتدي معه تي-شيرت مميزة بألوان زاهية أو كلاسيكية، مع حذاء لوفر مسطح.

 

 

الإطلالة الأنيقة: يمكنك ارتداء سروال جينز الأمهات من خلال تنسيقه مع قميص رسمية بألوان زاهية خصوصاً الفاتحة والمائلة أو القريبة من اللون الأزرق. كما يمكنك إرتداؤه مع البلايزر القصيرة أو الجاكيت الرسمية، وتنسيق حذاء ذي كعب عالٍ معه لإتمام إطلالتك الأنيقة.

 

الإطلالة الرياضية: يصلح إرتداء هذا النوع من السراويل أيضاً لإطلالة رياضة، إن كنت من هواة الإطلالات الفريدة. فقومي بتنسيقه مع حذاء رياضي من نوع كونفرس، وارتدي معه تي-شيرت عادية أو قميص بولو، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقه مع جاكيت جينز قصيرة.

 

الجينز الواسع والممزق... احدث صيحات السراويل

 

الألوان المتناسقة مع جينز الأمهات:

 

يمكنك تنسيق الألوان كافة مع سروال جينز الأمهات، فهو يتلاءم مع مختلف الألوان، ولكن لا تبالغي في مزيجها، كي لا تفقدي السورال الجاذبية، بل اعتمدي كحد أقصى ثلاثة الألوان، خصوصاً إذا كنت تعتمدين ثلاث قطع من الملابس.