وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية “بهية”!
يوميات المشاهير
وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية "بهية"!
احتفلا وتصوّرا معاً في ليلة رأس السنة! زوج مريم جودة يفارق الحياة في بداية العام
يوميات المشاهير
احتفلا وتصوّرا معاً في ليلة رأس السنة! زوج مريم جودة ي...

الديوان الملكي الأردني يُعلن موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

الأحد، 01 يناير 2023
الديوان الملكي الأردني يُعلن موعد زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

تصدّر موعد زفاف ولي العهد الاردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني محركات البحث والسوشيل ميديا بعد أن أعلن عن التاريخ الديوان الملكي الأردني. 

وكان الأمير قد أعلن خطوبته بشكلٍ رسمي في الأشهر القليلة الماضية على الشابة السعودية رجوة خالد السيف، وحينها اكتسحت صورهما مواقع التواصل الاجتماعي. بالاضافة الى أنّ بعض الرواد حينها ركزوا على مدى روعة خاتم الخطوبة الذي ظهر بيد رجوة الذي رجح أنّ سعره يبلغ 100 ألف يورو أو 900 ألف ريال سعودي، بحسب ما تم تداوله عبر الصفحات الالكترونية. 

موعد زفاف ولي العهد الاردني

أعلن الديوان الملكي الأردني قبل ساعات قليلة من استقبال العام الجديد عن الموعد الذي حُدِّد لحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة خالد السيف. ونشر الديوان البيان الرسمي عبر حسابه على تويتر مشيراً الى أنّ عقد القران سيكون في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من يونيو عام 2023. 

وبالطبع أعرب رواد السوشيل ميديا من الأردن والعالم العربي فرحتهم للثنائي وتمنوا لهم دوام السعادة والخير مع الاعلان عن موعد الزفاف الذي سيكون في الأشهر المقبلة. 



بالصور... الأمير الأردني الحسين في جولة مع خطيبته رجوة آل سيف

صورة عائلية بمناسبة العام الجديد 

من ناحيةٍ أخرى شاركت الملكة رانيا عبر حسابها على انستقرام صورة عائلية بمناسبة العام الجديد مع متابعيها، وأرفقتها بالقول: "من عائلتنا الصغيرة، كل عام وأنتم بألف خير... نسأل الله أن يحمل العام الجديد السلام والبركة للجميع". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)