حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها… فهل حصل فعلاً؟!
يوميات المشاهير
حلا شيحة تحسم موضوع طلاقها... فهل حصل فعلاً؟!
تامر حسني يصدم جمهوره بقراره خلال شهر رمضان
يوميات المشاهير
تامر حسني يصدم جمهوره بقراره خلال شهر رمضان

هل سيتوقّف مسلسل "الثمن" عن العرض أو حُدّد له موعد جديد؟

الخميس، 23 مارس 2023
هل سيتوقّف مسلسل “الثمن” عن العرض أو حُدّد له موعد جديد؟

بعد الجدل الواسع الذي أحدثه مسلسل "الثمن" بسبب إعلان توقف عرضه على الشاشة، حيث كانت آخر حلقة عرضت هي الحلقة 51، يوم الأحد الماضي. فمتى موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل الثمن؟ اليكم الجواب.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل الثمن

يتساءل العديد من المتابعين عن سبب توقّف عرض مسلسل "الثمن" وعن موعد عرضه مجدّداً بعد إعلان شركة الإنتاج أن العمل تأجلّ ولم يتوقّف، وبعد اشارة معظم الآراء العامة أنّ الشركة أوقفت العمل بسبب تدني نسبة المشاهدة له في الحلقات الأخيرة وبرودة أداء الممثلين بحسب ما عبّر عنه الجمهور.

وبحسب المعلومات الأوليّة، فانّ المسلسل سيعود إلى الشاشة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وانتهاء تصوير الحلقات الجديدة.

في السياق نفسه، حقّق مسلسل "الثمن" في بداية عرضه نجاح كبير وتصدّر أعلى نسب المشاهدة ومحركات البحث، وعبّر الجمهور عن إعجابهم بحبكة المسلسل وأداء الممثلين وقوّة إخراجه، ولكن بعد العديد من الحلقات إنخفضت نسبة المشاهدة له وأشار المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي عن برودة أداء الممثلين والمماطلة بالقصّة وبطء الأحداث من دون تشويق.

وذلك جعل البعض يظنّ أن فريق العمل أوقف المسلسل عن العرض بسبب تعليقاتهم ولكن أوضحت الشركة أنه توقّف بسبب شهر رمضان المبارك وسيعاود عرضه بعد انتهاء الشهر الفضيل.

قبلة رزان جمال وباسل خياط في الثمن تثير جدلاً واسعاً... فما السبب؟

نذكر أنّ مسلسل "الثمن" مقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحبّ" الذي عرض منذ 15 عاماً، و"الثمن" من بطولة باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوّض، سارة ابي كنعنان، رفيق علي أحمد وغيرهم، ويعر على منصّة "شاهد" وقناة أم بي سي.