محمد سامي أمام فضيحة جديدة في الوسط الفني… هل تحرّش بنجلاء بدر؟!
يوميات المشاهير
محمد سامي أمام فضيحة جديدة في الوسط الفني... هل تحرّش ...
معلومات لا تعرفينها عن بوراك دينيز… بين الطفولة القاسية والثروة التي تفوق الخيال!
سيرة المشاهير
معلومات لا تعرفينها عن بوراك دينيز... بين الطفولة القا...

موعد عرض الموسم الأخير من لا كاسا دي بابيل بات قريباً!

الأربعاء، 26 مايو 2021
موعد عرض لا كاسا دي بابيل

لا كاسا دي بابيل... هذا المسلسل الناجح الذي حظي بشهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم سيعود بموسم جديد، وقد كشفت شركة نتفليكس عن موعد عرض لا كاسا دي بابيل في موسمه الخامس. فمتى سيعرض؟ وما جديد هذا الموسم؟ وهل سيكون الاخير لهذا المسلسل؟ التفاصيل تجدونها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

متى موعد عرض لا كاسا دي بابيل بموسمه الجديد؟

شهر سبتمبر هو الموعد المنتظر لبدء عرض مسلسل لا كاسا دي بابيل الشهير عبر قناة نتفليكس التي كشفت عن أن هذا هو الموسم الأخير من المسلسل المعروف في المنطقة العربية باسم "البروفيسور".

وأوضحت نتفليكس أن نهاية المسلسل مقسومة إلى قسمين، يعرض كل منهما في خمس حلقات وفي مواعيد متفرّقة. فالجزء الاول من الموسم الاخير من لا كاسا دي بابيل سيعرض في الثالث من سبتمبر المقبل، في حين أن الجزء الثاني سيعرض في الثالث من ديسمبر المقبل.

وفي هذا الإطار، لفت مؤلف المسلسل ومنتجه، أليكس بينا، أنهم "خلال كتابة الموسم الأخير من المسلسل في ظل انتشار وباء كورونا، تنبّهوا إلى ضرورية تغيير ما يمكن توقّعه بسهولة من قبل المشاهدين"، موضحاً أن هذا هو السبب الذي دفعهم إلى تجزئة الموسم الخامس إلى قسمين، كل منهما مؤلف من 5 حلقات فقط".

وأضاف "أردنا أن عطي إحساساً جديداً للمتابعين خلال الموسم الأخير، فأضفنا نوعاً من الدراما شديدة العدائية كنوع من التهديد للعصابة في المسلسل في الجزء الاول من الموسم الخامس". وتابع "أما في الجزء الثاني، فقمنا بالتركيز على الجانب العاطفي للشخصيات وأعضاء العصابة استعداداً لتوديعهم".

كيف تدور أحداث الموسم الخامس من لا كاسا دي بابيل؟

تدور أحداث الموسم الأخير من المسلسل الشهير لا كاسا دي بابيل حين تكون العصابة مسجونة في بنك إسبانيا، حيث يمضي أعضاؤها اكثر من مئة ساعة في السجن. ولكنهم تمكّنوا من تحقيق إنجاز كبير في إنقاذ مدينة ليشبونة الاسبانية، إلا أنهم يختبرون تجربة قاسية عندما يخسرون أحد أعضاء العصابة.

كما أن الأحداث تتالى ليتمّ القبض على البروفيسور من دون أن يكون لديه خطة للهروب للمرة الأولى. وتستمر الاوضاع في التفاقم، حيث يتدخّل الجيش ليقضي على العصابة، في مشاهد أشبه بالحرب.

ومسلسل لا كاسا دي بابيل يروي قصة عصابة بقيادة البروفيسور الذي يسعى للقيام بمجموعة سرقات تعتبر الأضخم في تاريخ إسبانيا.