السبب صادم… زين الدين زيدان رفض حضور المباراة الختامية لبطولة كأس العالم لكرة القدم
يوميات المشاهير
السبب صادم... زين الدين زيدان رفض حضور المباراة الختام...
أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها… وهكذا شرحت كل ما مرّت به!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها......

"سعودي آيدول" ينطلق بموقف محرج جداً للنجمة أصالة!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
“سعودي آيدول” ينطلق بموقف محرج جداً للنجمة أصالة!

انطلق برنامج "سعودي آيدول"، وهو مخصّص لاكتشاف المواهب الغنائية، وذلك بدعم مباشر من رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ. وتضمّ لجنة التحكيم 4 نجوم هم: النجمة أحلام، النجمة أصالة، النجم ماجد المهندس والفنان أصيل أبو بكر.

النجمة اصالة في احدث اطلالاتها: مزيج من بلقيس وبسمة بوسيل

لكن البداية لم تكن موفقة جداً بالنسبة لأصالة، فبالاضافة الى المناوشات المستمرّة بينها وبين أحلام وهو ما أصبح متداولاً، تعرّضت لموقف محرج من قبل أحد المتسابقين الذي أراد تقبيلها وأصرّ على ذلك. فاضطرت أصالة الى الاعتذار عن ذلك وقالت للمتسابق "طوّل بالك"، مضيفة انّ زوجها هو صديق النجم ماجد المهندس والاثنين لن يقبلوا بذلك مستخدمة تعبير أثار بعض الجدل وهو "سيذبحونني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

وفور تداول هذا الفيديو، كثرت التعليقات عليه، فمن المتابعين من اعتبر انّ أصالة تعرّضت لموقف محرج ولم تحسن التعامل معه، فيما رأى آخرون انّها تصرّفت بالشكل الصحيح. لكن كثرت التعليقات أيضاً التي اتهمت أصالة بالتكبّر فكان يمكن أن تقبل باحتضان المتسابق خصوصاً انّها تفعل ذلك كثيراً في حفلاتها، فلم يكن هناك ضرورة للتعالي او اعتبار انّ الأمر سيمسّ بزوجها.

لكن اللافت انّ مجموعة كبيرة من المتابعين كانوا يركّزون على أمر آخر مختلف تماماً، وهي التغيّرات الشكلية الكبيرة التي برزت لدى النجمتين أصالة وأحلام، فكأنّهما عادت لعمر الصبا واختفت كلّ علامات التقدّم بالسنّ لديهما ما أثار التساؤلات حول عدد جراحات التجميل التي خضعن لها.