احتفالات اليوم الوطني البحريني
سفر
ما هي فعاليات احتفالات اليوم الوطني البحريني؟
نصائح للرحلات الجوية الطويلة
سفر
كيف تستفيدين من وقتك خلال الرحلات الجوية الطويلة؟

ميامي بيتش… من شاطئ عادي إلى مدينة المشاهير!

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
ميامي بيتش

في ولاية فلوريدا الأميركية، يقع شاطئ رائع الجمال والرقي، يضم العديد من المنتجعات الفخمة، حتى بات أشبه بمدينة منفصلة ومنظمة. يقصده غالبا معظم الراغبين بالاستمتاع بإجازة مميزة على شاطئ البحر، او الذين يقصدون الولاية الأميركية للمرة الأولى. للتعرف أكثر على ميامي بيتش، طالعي هذا المقال من انوثة.

 

موقع ميامي بيتش

 

يمتد ميامي بتش على طول شاطئ جزيرة وسط بيسكاين باي Biscayne Bay والأتلنتيك Atlantic. تتراوح مساحة المدينة بين 305 و786 كلم مربعاً.

 

 

مزايا ميامي بيتش

 

تأسست هذه المدينة في العام 1915، وشكلت على مر السنين مقصدا مهما للسياح المتوافدين إليها من مختلف أقطار العالم. وازدهر اقتصادها بشكل كبير بفعل السياحة، ما حولها إلى منطقة شهيرة، يأمها النجوم والمشاهير من مختلف الدول، وقد خصصت لهم الجزء الجنوبي ليستمتعوا بإجازة راقية.

 

 

ماذا يمكن ان تزوري في ميامي بيتش؟

 

 

ساوث بوينت بارك South Pointe Park

 

في العام 1979، قدمت الشرطة الفدرالية قطعة الأرض هذه إلى مدينة ميامي، التي حولتها بحلول العام 1985، إلى منطقة للترفيه والتسلية استقطبت السياح لتقدم لهم فرصاً كثيرة من المرح والتسلية والثقافة. تضم هذه المنطقة مسرحا كبيرا للعروض الشهيرة، إلى جانب مبنيين خشبيين كبيرين للمراقبة، بالإضافة إلى تخصيص أماكن مميزة للاستمتاع بتناول الغداء في أحضان الطبيعة.

 

شارع لينكولن Lincoln Road

 

لمحبي التسوق والنزهات على الأرجل، يمكنهم خلال تواجدهم في ميامي بيتش التوجه إلى شارع لينكولن الذي سمي تيمنا بالرئيس الأميركي الراحل أبراهام لينكولن. ويتميز هذا الشارع بكونه يضج بالحياة ليلاً ونهاراً، أولاً بفعل المطاعم والمقاهي المنتشرة في مختلف زواياه، وثانياً بفعل المراكز التجارية الشهيرة التي توفر فرصة تسوق مميزة.

 

 

المنطقة الفنية التاريخية Art Deco Historic District

 

في جنوب ميامي بيتش تقع المنطقة الفنية التاريخية التي تم تأسيسها في العام 1979. وقد أطلقت عليها هذه التسمية، نظرا للأبنية الرائعة الهندسة التي تنتشر في مختلف أرجائها ويبلغ عددها حواى 960 معلماً فنياً ملفتاً، صممها عدد من المهندسين المحليين والعالميين. كما أنها تشكل مسكنا مهماً لكبار المصممين والمشاهير.