قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
قوات الامن المصرية تلقي القبض على حسن شاكوش... ما هو ا...
بالصور… عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم وسط الورود والرومنسية
يوميات المشاهير
بالصور... عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم وسط الورود ...

"بعدنا كان أكبر غلطة "... تراجع ميرنا الهلباوي ومحمد عطية عن الانفصال

السبت، 07 أغسطس 2021
“بعدنا كان أكبر غلطة “… تراجع ميرنا الهلباوي ومحمد عطية عن الانفصال

عاد الثنائي ميرنا الهلباوي ومحمد عطية عن قراره بالانفصال بعد نحو شهر من اعلان فسخ خطوبتهما. وأعلنت الإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي عودتها لخطيبها الفنان المصري محمد عطية.

ونشرت ميرنا صورة تجمعها بعطية، عبر حسابه على انستقرام، وعلقت عليها بالقول: "لم ننتهي بعد.. سوف نستمر في المحاربة بالمعنى الحرفي والمجازي من أجل حبنا". وردّ عطية عليها قائلاً: "بعدنا كان أكبر غلطة أنا ماليش غيرك.. انتي أحسن حاجة حصلتلي في حياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mirna El Helbawi (@mirna_elhelbawi)

وفي 4 يوليو الماضي، اعلنت الهلباوي انفصالها عن عطية، بعدما نشرت عبر خاصية "الستوري" على انستقرام، صورة مكتوب عليها "سينجل.. الحمد لله على كل شيء"، وحدفت كل صورها مع عطية عن حسابها. كما حذف افنان المصري بعض الصور التي تجمعه بالهلباوي من ضمنها صور الخطوبة.

ما الذي دفع ميرنا الهلباوي الى الانفصال عن محمد عطية؟

ورغم الانفصال، قامت الهلباوي بتهنئة عطية بمناسبة عيد ميلاده، من خلال نشر صورة له ورسالة عبر "الستوري" على انستقرام، وكتبت: "متأخرة بس مش مهم، كل سنة وأنت طيب وناجح ومبسوط، ومحقق كل اللي نفسك فيه، ومش هطول في الكلام عشان بيحصل حوارات"، بدوره أعاد عطية مشاركة المنشور عبر حسابه وكتب "وأنتي طيبة ومرتاحة ومبسوطة، ومبروك على التوقيع، رغم إنها متأخرة شوية، دايمًا ناجحة ومحققة اللي نفسك فيه".

تجدر الاشارة الى أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعد فوزه في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي". وشارك في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "درس خصوصي" مع الممثلة المصرية هنا شيحة وحسن حسني. ثم شارك في فيلم "عليَّ الطرب بالثلاثة" مع دينا وسعد الصغير ومحمود الليثي، لكن هذا الفيلم لم يحقق النجاح الذي كان ينتظره محمد، فقرر الانسحاب من الوسط الفني، الا انه عاد في العام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".