دنيا عبد العزيز وزوجها
سيرة المشاهير
دنيا عبد العزيز... من الزواج الى الخطوبة
مسلسل شطرنج
سينما ومسلسلات
مسلسل شطرنج... مزيج من الإثارة والتشويق

اليكِ نظرة عن قرب لحياة الفنانة ميسون أبو سعد

الإثنين، 04 يناير 2016
ميسون أبو سعد

من هي الفنانة ميسون أبو سعد؟ وماذا عن حياتها الفنية وبداياتها؟ إن كنت تهتمين بممثلات الدراما السورية سيهمك التعرف الى هذه الممثلة واليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

 

لمحة عن حياتها

 

ولدت الفنانة ميسون أبو سعد في سوريا عام 1982 وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وهي شقيقة الممثلة السورية لورا أبو سعد والى جانب عملها في مجال التمثيل قامت بدبلجة مسلسلات تركية كدموع الورد وسنوات الضياع وأخذت دور ندى في مسلسل نور والمسلسلات المكسيكية كماري تشوي وانتصار الحب.

 

حياتها الفنية

 

شقت ميسون أبو سعد طريقها الفني بنفسها وتقول أنها علت بجد لتحصل على النتيجة المطلوبة وهي تفضل ألا تقفز فوق المراحل وتود أن يأخذ كل شيء وقته. تظن ميسون أبو سعد أن عملها في دبلجة المسلسلات التركية حمل لها شهرة وبشكل خاص أن مشاركاتها فيه كانت واسعة وهي تعتبر أن الصوت هو من الأشياء المهمة في عالم التمثيل وقد نفدذت أعمالاً كثيرة في مجال الدبلجة أكثر من التمثيل.

 

أما عن رأيها بالارتباط فتقول ميسون أبو سعد أن ليس لديها شروط مسبقة عن الموضوع لا من ناحية عملية أو شخصية فهناك من يرتبط من الوسط الفني وينجح والبعض الآخر يقوم بالعكس ولكن الأهم أن يبحث الإنسان عن الشخص الذي يتفاهم معه قبل أي شيء.

 

بالصور زواج ممثلة سورية شهيرة بشاب يصغرها ب20 عاماً

 

من أعمالها

 

عن الخوف والعزلة، وقلبي معكم، وفنجان الدم، وآخر أيام الحب، والدوامة، وسقوط الخلافة، وحدث في دمشق، حائرات، والعبور، ورجال العز، وراء الشمس وأعمال أخرى كثيرة كباب الحارة 6 وباب الحارة 7 وطاحون الشر 2.