لا مصالحة بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي… “لطالما أساء لكلّ العاملين”!
يوميات المشاهير
لا مصالحة بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي... "لط...
قصّة حبّ وعشق تُدرّس… من هي زوجة النجم كريم فهمي التي أسرت قلبه؟
يوميات المشاهير
قصّة حبّ وعشق تُدرّس... من هي زوجة النجم كريم فهمي الت...

أي اسم اختار الامير هاري وزوجته لابنتهما المولودة يوم الجمعة؟

الأحد، 06 يونيو 2021
أي اسم اختار الامير هاري وزوجته لابنتهما المولودة يوم الجمعة؟

وضعت ميغان ماركل مولودها الثاني واستقبل الأمير هاري طفلته التي أُطلق عليها اسم ليليبت "ليلي" ديانا مونتباتن. وفور الإعلان عن النبأ السارّ، أُصدر بيان صادر عن الثنائي جاء فيه: "إنه لمن دواعي السرور أن يرحب الأمير هاري وميغان دوق ودوقة ساسكس بابنتهما ليليبيت "ليلي "ديانا مونتباتن وندسور".

وتابع البيان: "ولدت ليلي يوم الجمعة، 4 يونيو عند الساعة 11:40 صباحاً تحت رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا. تزن 3.4 كيلوغرام". وطمأن البيان أن ميغان والطفلة بصحة جيدة وقد عادا الى المنزل بعد تأكّد الأطباء من صحة حالتهما.

ميغان ماركل تتحدث عن الحياة الملكية!

سبب تسمية "ليلي"

ذكر في البيان السبب وراء تسمية الطفلة ليليبت واختصاره ليلي، وقيل: "سُميت ليلي على اسم جدتها الكبرى، صاحبة الجلالة الملكة، التي لقب عائلتها هو ليليبت. تم اختيار اسمها الأوسط، ديانا، لتكريم جدتها الراحلة المحبوبة، أميرة ويلز".

ليلي أصبحت المولود الثاني للثنائي ميغان ماركل والأمير هاري، بعد ابنهما آرتشي الذي يبلغ من العمر عامين. وختم الثنائي بيانهما بتوجيه عبارات الشكر على جميع التمنيات والدعوات التي تلقوها من محبينهما.

كما خرجت ميغان ماركل وهاري أيضاً عبر موقع Archewell للتوجه برسالة لمتابعينهما، وكتبا: "في 4 يونيو ، لقد باركنا وصول ابنتنا، ليلي. إنها أكثر من ما تخيّلنا، وما زلنا ممتنين للحب والصلاة التي عبّرتم لنا عنها من جميع أنحاء العالم. شكرًا لك على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا".

وكان قد أعلن الزوجان حمل ميغان ماركل يوم عيد الحب في 14 شباط 2021، ونشرا عدداً من الصور التي تُظهر انتفاخ بطن ميغان، لاقت الملايين من المشاركات والإعجابات. وكتبوا وقتها: "يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخاً كبيراً. دوق ودوقة ساسكس سعيدان بانتظار طفلهما الثاني." ولم يكشفوا وقتها عن جنس الطفل إلا عند ظهورهما في المقابلة الشهيرة لهما مع أوبرا وينفري.