حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!
يوميات المشاهير
حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!
كيف ردّ والد حسام حبيب على زواج ابنه من شيرين مجدداً؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ والد حسام حبيب على زواج ابنه من شيرين مجدداً؟

ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم"!

الأحد، 13 نوفمبر 2022
ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: “كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم”!

خلال حوارٍ أجري مع المخرجة المصرية ايناس الدغيدي عبر قناة "صدى البلد"، كشفت بطريقة غير مباشرة عن ميول تامر حبيب وذلك أبرز ما علّق عليها الجمهور عبر السوشيل ميديا. 

وكان السيناريست تامر حبيب قد أثار الجدل في الفترات الماضية بعد ظهوره بارتداء الحلق في أذنه، وبعد التعليقات الجارحة التي أزعجته عبّر عن ذلك بالقول: "بنزل صورة على البحر بتعرض للانتقاد، هم عايزين نلبس طرابيش؟ ما طبيعي نلبس مايوهات... وآه أنا بلبس حلق، ايه المشكلة؟". 

ايناس الدغيدي علّقت على ميول تامر حبيب 

خلال حديثها لقناة "صدى البلد" توقف المخرجة ايناس الدغيدي للحديث عن السيناريت تامر حبيب، حيث اعتبرت أنّه من الشخصيات المحبوبة، ومن ثمّ قالت: "بُص، ممكن تامر حبيب عندو شخصية خاصة بنفسو، بحياتو وتركيبتو... بس احنا ليه منبص على حاجات ما تخصيناش".

وأضافت أنّه على الرغم من أنّ مثل هذه الحالات ليست طبيعية الّا أنّها لو تواجدت في أحد هي لا ترفضه، خصوصاً أنّها التقت بعدد الأشخاص لديهم الصفة نفسها، وقالت: "ما كانوش بقولو، بس احنا كنا عارفين وما كناش نتكلم في الموضوع، مالناش دعوة". ولم توضح ايناس حقيقة ما تعبّر عنه، لكن ما حصل انّ المتابعين انهالوا على محرّك البحث غوغل لرؤية اذا كان تامر مثليّ في علاقاته الجنسية.

كما كثرت التغريدات والتفاعلات على تويتر حول هذا الموضوع، حيث تساءل كثيرون عن سبب تكلّم ايناس عن هذا الموضوع في حال كانت لا ترغب فعلاً في كشف ميول تامر حبيب.

ومن ثمّ تابعت المخرجة المصرية ايناس الدغيدي بالاشارة الى أنّ تامر حبيب سيناريست محترم ومحبوب في الوسط الفني، وتمنّت له كل الخير بأعماله. 

تصريح مثير للجدل من حسين فهمي حول النقاب!

وتصدّر اسم ايناس الدغيدي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً تويتر بعد تصريحاتها هذه وحديثها عن السيناريست تامر حبيب، وبطبيعة الحال انهالت تعليقات الرواد على ما قالته.