مروة راتب تظهر كهيكل عظمي وترعب المتابعين!
يوميات المشاهير
مروة راتب تظهر كهيكل عظمي وترعب المتابعين!
سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم… هذا ما قاله الأطباء لها
يوميات المشاهير
سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم... هذا ما قاله الأ...

ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور... فهل ترك شاكيرا من اجل رجل؟

السبت، 05 نوفمبر 2022
ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور… فهل ترك شاكيرا من اجل رجل؟

عاد الحديث بقوّة عن ميول جيرار بيكيه الجنسية بعد انفصاله التام والرسمي عن المغنية العالمية شاكيرا.

ميول جيرار بيكيه الجنسية

إنتشرت مرة جديدة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تحدثت عن أن نجم برشلونة جيرار بيكيه لديه ميول جنسية مثلية، الأمر الذي أثار صدمة للمتابعين.

ومنذ سنوات انتشر هذا الخبر للمرة الأولى، بعدما التقط أحد المصوّرين صورة لبيكيه وزميله زلاتان ابراهيموفيتش، ظهرا فيها بوضعية مشبوهة بسبب قربهما الجسديّ من بعضهما البعض وإمساك بيكيه بيد زميله بطريقة تبدو حميمة.

[caption id="attachment_307294" align="alignnone" width="2000"]

وتأتي الأخبار المتداولة حديثاً عقب إنتهاء علاقة بيكيه بنجمة البوب العالمية شاكيرا بعد حوالي 12 عاماً على ارتباطهما وعيشهما معاً بصورة غير رسمية، فيما أنجبا طفلين يتصارعان الآن على حضانتهما في المحاكم.[/caption]

وفيما تحدثت معظم وسائل الإعلام الإسبانية عن أن بيكيه خان شاكيرا مع فتاة شقراء، إلا أن الأمر لم يقتصر عند هذا الحدّ، إذ تبيّن أن الثنائي الشهير كان في علاقة مفتوحة قائمة على اتفاق مسبق بينهما، ينصّ على أنهما يقومان بما يشاءان في حياتهما الخاصة، بشرط عدم تبيان ذلك أمام الناس.

ليس الخيانة... الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه!

قرار مفاجئ بالإعتزال

وكان مدافع برشلونة البالغ من العمر 35 عاماً قد أعلن خبراً مفاجئاً مؤخراً، يفيد بأنه سيعتزل كرة القدم. ونشر بطل العالم وأوروبا مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "مباراة السبت ضد ألميريا في الدوري ستكون الأخيرة لي في كامب نو".

 

وأضاف: "كرة القدم أعطتني كل شيء، برشلونة أعطاني كل شيء، وأنتم يا كاتالونيون أعطيتموني كل شيء. الآن وقد تحققت أحلام ذاك الولد، أريد أن أقول لكم إنه حان الوقت لوضع حد لهذه الرحلة". وختم: "لطالما قلت إنه لن يكون هناك فريقا بعد برشلونة.. عاجلا أم آجلا سأعود".