“اكياس الشوكولاته”… كلّ ما يجب أن تعرفوه عن مرض ياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
"اكياس الشوكولاته"... كلّ ما يجب أن تعرفوه عن مرض ياسم...
ابن الفنان أبو يتعرّض لنزيف حاد وارتجاج في المخ بسبب “لعبة”!
يوميات المشاهير
ابن الفنان أبو يتعرّض لنزيف حاد وارتجاج في المخ بسبب "...

مي العيدان تهاجم حسام حبيب وتصفه بالفاشل: "ومش عايزين نشوفك تاني"!

الجمعة، 10 ديسمبر 2021
مي العيدان تهاجم حسام حبيب وتصفه بالفاشل: “ومش عايزين نشوفك تاني”!

مي العيدان تهاجم حسام حبيب على العلن... خبر انتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بالهجوم من خلال حسابها على إنستقرام، وذلك بعد أن أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إنفصالها عن زوجها. فلا زال هذا الإنفصال بين شيرين وحسام يثير الجدل على السوشيل ميديا، في الوسط الفني وأيضاً بين الجمهور، بالرغم من أنّ شيرين أوضحت كل الأمور عبر بيان واضح شرحت به كل النقاط الأساسية حول هذه الخطوة في حياتها، وأنّها تستعد لفتح صفحة جديدة. 

مي العيدان تهاجم حسام حبيب وتطلب عدم رؤيته مرّة جديدة! 

مع صوت شيرين في أغنية "تاج راسك" من إحدى حفلاتها، نشرت الإعلامية مي العيدان مقطعاً مصوراً وأرفقت المنشور بهذه الكلمات التي هاجمت بها حسام حبيب: "عظمه على عظمه ياشيرين... كسري كسري ولايهمك ووداعا بلارجعه حسام اللي مش حبيب خالص ومش عايزين نشوفك ثاني وياريت تعتزل لانك فاشل فنياً وإنسانياً". 

ومن الواضح أنّ الإعلامية مي العيدان قصدت إختيار هذا المقطع من الأغنية، حيث تقول شيرين: "أنا مش جارية، ولا عبدة... أنا ستك وتاج راسك" وتنفعل وهي تغني على المسرح أمام الجمهور. 

عدد كبير من رواد السوشيل ميديا علقوا على الفيديو وعلى تعليق مي العيدان أيضاً، وكذلك بعض الوجوه الفنية من بينهم فخرية خميس التي كتبت: "الله الله الله الله يسعد قلبك شيرين وقلبك يا لغالية مي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)


بالصورة... اول ظهور لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين

وليست المرّة الأولى التي فيها تهاجم مي العيدان الفنان حسام حبيب على السوشيل ميديا، فمع بدء تداول أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب منه نشرت الإعلامية الكويتية أيضاً هذا المنشور وعلّقت بالقول: "والله ياحبيبتي الكتاب كان واضح من عنوانه من الاول مكتوب بأول صفحه... طمع... استغلال... زواج مصلحه... داخل على طمع"، ومن ثمّ أضافت أنّ شيرين تبقى شيرين عبد الوهاب وهو يبقى حسام حبيب "اللي مش حبيب خالص" على حد قولها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)